مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم.. التاريخ ينتظر محمد صلاح مع الريدز

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي توتنهام الإنجليزي في مواجهة مصيرية نارية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد، معقل نادي ليفربول الإنجليزي في مباراة الذهاب بنفس الموسم الحالي.

مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم.. التاريخ ينتظر محمد صلاح مع الريدز 1 4/2/2018 - 7:04 م

التاريخ ينتظر محمد صلاح مع ليفربول

ويدخل اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم بحثاً عن مواصلة أرقامه القياسية في البطولة، حيث يحتاج اللاعب إلى تسجيل هدف وحيد في المباراة، ليصبح بذلك أسرع لاعب في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي يتمكن من تسجيل 20 هدفاً في موسم واحد بالدوري الإنجليزي.

ولم ينجح أي لاعب من لاعبي الريدز على مر التاريخ في تسجيل 20 هدف بهذه السرعة، سوى اللاعب فيرناندو توريس، واللاعب دانييل ستوريدج، قد تمكنا من تسجيل 20 هدفاً وأكثر في 27 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح اللاعب المصري محمد صلاح، في تسجيل 19 هدف في 24 مباراة حتى الآن.

محمد صلاح يسعى لتحطيم رقم الأسطورة مايكل أوين

ويأمل صلاح، في مواجهة اليوم إلى مواصلة تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم اللاعب الأسطورة الإنجليزي مايكل أوين، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وذلك في المباراة الهامة التي تقام اليوم، ونجح اللاعب محمد صلاح في تسجيل هدفاً في مباراة ليفربول وهيديرسفيلد تاون، وذلك في الجولة الماضية والتي انتهت بفوز “الريدز” بثلاثية نظيفة.

ونجح اللاعب الإنجليزي مايكل أوين، في تسجيل 10 أهداف خارج ملعب “آنفيلد”، معقل نادي ليفربول الإنجليزي في موسم 2002-2003، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن نجح اللاعب محمد صلاح، في تسجيل 10 أهداف خارج ملعب الريدز في المباراة الماضية، ويحتاج “الفرعون المصرى” لتسجيل هدف وحيد في شباك توتنهام لتحطيم رقم مايكل أوين.