تردد القنوات المفتوحة وموعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم في مباراة العودة من دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم الثلاثاء في مباراة العودة من دوري أبطال أوروبا، حيث يستقبل فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح ضيفه بورتو البرتغالي على أرضية ملعب الانفيلد، حيث تلك المباراة هي مواجهة الإياب من دور ال 16 من البطولة الأوروبية، التي يدخلها الفريق الانجليزي وهو الأقرب من التأهل بشكل كبير إلى مباريات الربع النهائي، بسبب فوزه الكبير في لقاء الذهاب، هذا وسنعرض عليكم أيضاً القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو مباشرة اليوم 6-3-2018.

مباراة ليفربول وبورتو

فقبل موعد مباراة العودة اليوم الثلاثاء، كان فريق الريدز بقيادة النجم المصري محمد تمكن من تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة خمسة أهداف دون رد، مما يجعله هو الأقرب من التأهل إلى الدور القادم، وفي المقابل على الفريق البرتغالي تحقيق نتيجة الفوز بفارق ستة أهداف كاملة إذا أرد تحقيق مفاجأة والتواجد مع الثمانية الكبار من البطولة الأوروبية.

شاهد من هنا:تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا

توقيت متابعة مباراة ليفربول وبورتو اليوم الثلاثاء

إليكم توقيت انطلاق مشاهدة لقاء ليفربول ضد بورتو اليوم الثلاثاء الموافق ل 6 مارس 2018 الجاري.

19.45 بتوقيت غرينتش ولندن
20.45 بتوقيت الجزائر وتونس
21.45 بتوقيت القاهرة
22.45 بتوقيت السعودية
23.45 بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو مباشر

القناة الناقلة لمباراة ليفربول مباشرة ضد بورتو البرتغالي على قنوات بي إن سبورت، ستكون هي قناة HD2، وسيكون من خلالها في التعليق المعلق حفيظ الدراجي على القناة الصوتية الأولى، وعلى القناة الصوتية الثانية المعلق محمد الكوليني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو مجانا

القنوات المجانية المفتوحة التي ستعرض ماتش ليفربول وبورتو مباشرة ستكون أولا هي قناة أرينا سبورت أش دي 1، والتي يمكن إستقبالها على القمر الصناعي أوتيل سات W2، وعبر التردد 11678، ومعدل استقطاب القناة هو أفقي، ومعدل الترميز 30000، ورقم تصحيح الخطأ هو 3-4.

وفي ظل متابعة أخبار اللقاء حيث من المنتظر أن تعرف تشكيلة ليفربول اليوم غياب النجم المصري محمد صلاح، وهو الأمر الذي أعلنت عليه بعض الصحف العالمية منذ قليل، لكن الأمر ليس رسمي وبداية اللقاء هي من ستحدد هل صلاح سيتواجد أساسي اليوم أو العكس.

اترك تعليقاً