متابعة مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح

تبدأ مباراة ليفربول وبرايتون ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزى، ويستضيف فريق برايتون نظيره ليفربول في مباراة الأسبوع بينهم، ويتطلع الفريقان في تحقيق نقاط المباراة كاملة والتقدم نحو المراكز الأولى من المنافسات، ويأمل فريق ليفربول في تحقيق الفوز قبل مواجهته الأوروبية بالجولة الخامسة في دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول وبرايتون

برايتون القومي يستعد للمواجهة المرتقبة: يستعد فريق برايتون لإستضافة مباراة الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزى ويقابل الفريق منافسه ليفربول في المباراة، يأمل فريق برايتون في تحقيق الفوز بعد تعادله في مباراة الأسبوع السابق أمام كريستال بالاس بنتيجة 0-0، ويحتل الفريق المركز العاشر في ترتيب الجدول برصيد 17 نقطة من الفوز في 4 لقاءات والتعادل في 5 والخسارة في مثلهم.

ليفربول يأمل في مواصلة التقدم نحو صدارة الترتيب،  يأمل فريق الريدز في مواصلة مسيرته وتحقيق الانتصارات بعد تغلبه في مباراة الأسبوع السابق أمام ستوك سيتى بثلاثة أهداف نظيفة، ويلعب الفريق مباراة الجولة الخامسة عشر وهو في المركز الخامس برصيد 26 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 والخسارة في 2، ويلعب الدولى المصري محمد صلاح ضمن صفوف فريق ليفربول، ويحتل اللاعب صدارة الهدافين في الدوري الإنجليزى برصيد 12 هدف بعد إحرازه هدفين في المباراة السابقة.

يذكر أن فريق ليفربول يستعد لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال، ويستضيف الفريق منافسه سبارتاك موسكو في مباراة تحديد المتأهل في المجموعة حيث يتصدر الليفر المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط فيما يأتى فريق سبارتاك المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة مباشر

تقام مباراة برايتون وليفربول ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزى يوم 2-12-2017، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، فيما تبدأ بتوقيت السعودية في الساعة السابعة، بينما تذاع في تمام الساعة الثالثة بتوقيت غرينتش الدولي.

اما القنوات الناقلة  للبث المباشر لمباراة برايتون وليفربول اليوم فسوف تذاع شبكة قنوات بى إن سبورت مباريات الدوري الإنجليزى حصرياً فيما تقوم قناة بى إن سبورت HD2 بنقل وإذاعة أحداث المباراة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.