التخطي إلى المحتوى
مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في كأس أودي اليوم الثلاثاء بتاريخ 1 أغسطس 2017

يستضيف ستاد أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية المباراة التي تجمع بين نادي ليفربول الانجليزي ونادي بايرن ميونخ الألماني في بطولة كاس أودي الودية 2017 بمشاركة النجم المصري محمد صلاح وسوف نتعرف اليوم زوار موقع نجوم مصرية الكرام علي تفاصيل اللقاء بين بايرن ميونخ وليفربول تابعونا …

مباراة ليفربول وبايرن ميونخ
بايرن ميونخ وليفربول

 

أولا , معرفة موعد وتوقيت مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

ثانيا , القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ

ثالثا , كيفية مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

اليكم الشرح التفصيلي كالآتي ”

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

اليوم الثلاثاء 1-8-2017 موعد مباراة ليفربول محمد صلاح ونادي بايرن ميونخ وسيكون توقيت المباراة في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة والأردن وبتوقيت دبي في تمام الساعة العاشرة ونصف .

audi cup 2017

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ

قناة اون سبورت – on sport الفضائية المصرية المفتوحة

قناة الشارقة الرياضية الإماراتية المفتوحة

مشاهدة مباراة ليفربول االيوم
مباراة محمد صلاح اليوم ليفربول

كيفية مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخقناة الشارقة الرياضية

شعار القناة

قناة الشارفة الرياضية لمتابعة ليفربول وبايرن ميونخ

القمر نايل سات  معدل التصحيح ألي معدل الترميز 27500 الاتجاه عمودي  التردد 11012

ويمكنك متابعة ومشاهدة لقاء ليفربول وبايرن ميونخ من الموقع الرسمي لقناة الشارقة الرياضية من هنـــأ

قناة اون سبورت

شعار القناة

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ
قناة اون سبورت لنقل مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

القمر       التردد        FEC
نايل سات    10853    (h) 5/6

البث المباشر لقناة أون سبورت من الموقع الرسمي من هنـــا

بايرن ميونخ   vs   ليفربول 

شارك وتوقع نتيجة المباراة

التعليقات

  1. ويسعى المدرب الفني لفريق نادي ليفربول، يورجن كلوب، إلى إعطاء الفرصة لكل اللاعبين خلال مباريات كأس أودي الودية والتي تقام خلال يومين متاليين في المدينة البافارية، حيث تلعب المباراة الأولى يوم الأول من أغسطس وتجمع بين ليفربول وبايرن ميونخ وكذلك مباراة أخري بين نابولي وأتلتيكو مدريد، وفي اليوم التالي سوف تلعب مباراة النهائي بين الفائز من المباراة الأول والفائز من المباراة الثانية، في حين ستلعب مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع بين الخاسر من كلا المباراتين.

  2. يأتي موعد إقامة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ ضمن بطولة كأس أودي الودية للأندية Audi cup 2017، في الوقت الذي ينهي فيه ليفربول استعداداته للموسم الكروي الجديد والذي ينطلق في بلاد الضباب خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل، ونقدم لكم في “مصر فايف” نشرة مميزة عن توقيت مباراة ليفربول “محمد صلاح” أمام العملاق البافاري بايرن ميونخ في دور نصف النهائي من كأس أودي الودية وكذلك القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين الريدز والبايرن.

  3. يستعد الدولي المصري “محمد صلاح” المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لخوض مباراة ودية مع فريقه أمام فريق بايرن ميونخ، ضمن مباريات كأس “أودي”.

    ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً، على أرضية ملعب “أليانز أرينا” الدولي في ميونيخ.

    ويسعى “صلاح” لمواصلة عروضه القوية والتسجيل للمرة الثانية على التوالي في هذه البطولة بعدما سجل في شباك هيرتا برلين بالمباراة الماضية التي فاز بها الريدز بثلاثة أهداف دون رد.

  4. ويأمل محمد صلاح فى تكرار النجاحات التى حققها العديد من اللاعبين المصريين بالوصول إلى شباك بايرن ميونخ على غرار محمد زيدان الذى سجل 4 أهداف فى شباك الفريق البافارى مع 3 أندية ألمانية هى ماينز وهامبورج وبوروسيا دورتموند، ومحمد بركات الذى سجل هدف الأهلى الوحيد فى مباراة بايرن ميونخ الودية التى جمعت بين الفريقين بالعاصمة القطرية “الدوحة” عام 2012.

    كما سبق وأن واجه محمد صلاح العديد من الأندية الألمانية طوال مسيرته الاحترافية فى أوروبا، مثل شالكه وبايرليفركوزن وأخيرًا هيرتا برلين.

    ويلتقى الفائز من مباراة ليفربول وبايرن ميونخ مع الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد الإسبانى ونابولى الإيطالى التى تنطلق فى السادسة إلا ربع مساء اليوم على الملعب ذاته فى نهائى المسابقة غدًا الأربعاء.

  5. وستكون الانظار متجهة فى مباراة اليوم إلى نجمى ليفربول محمد صلاح وفيليب كوتينهو بعدما بات ثنائياً نجاحًا اتضحت ملامحه خلال المباريات الودية الماضية، خاصة لقاء هيرتا برلين الألمانى الأخير الذى أقيم السبت الماضى بملعب “برلين” الأولمبى، والذى انتهى بفوز ليفربول بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث تمكن “الفرعون” من تسجيل الهدف الثالث من صناعة فيليب كوتينهو.

    وقال يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول عقب المباراة: “خلال كل المباريات التى اشترك فيها الثنائى معًا، ظهر واضحًا الانسجام بينهما من خلال الأهداف والتمريرات الحاسمة، لقد صنع كوتينهو هدفًا رائعًا لصلاح”.

  6. تنطلق اليوم، الثلاثاء، منافسات النسخة السادسة من بطولة كأس أودى الودية، بمشاركة 4 أندية هى بايرن ميونخ الألمانى وليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، وأتلتيكو مدريد الإسبانى ونابولى الإيطالي، وهى البطولة التى ستكون مذاعة عبر قناة “أون سبورت” المصرية.

    ويحتضن ملعب “أليانز أرينا” فى الثامنة والنصف مساء اليوم، المباراة التى تجمع بين فريقى بايرن ميونخ وليفربول فى مباراة ينتظر أنها تكون حافلة بالإثارة والمتعة فى ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التى يمتلكها “البافاري” و”الريدز”.

    ويسعى محمد صلاح الذى انضم لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو “حوافز”، لمواصلة تألقه مع “الريدز”، بعدما سجل 3 أهداف فى 4 مباريات ودية خاضها مع الفريق.

  7. موعد مباراة بايرن ميونخ وليفربول اليوم، حيث يلعب الفريقين في افتتاح مباريات كأس أودي على ملعب أليانز أرينا بالعاصمة الألمانية ميونخ، وتنطلق هذه البطولة الودية في هذا الموعد من كل عام، وتتطلع جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان وخاصة النجم المصري محمد صلاح لمعرفة موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء في بطولة أودي الودية والقنوات الناقلة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.