التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان القادمة والقنوات الناقلة 28-11-2018 دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

محبي وعشاق كرة القدم على موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان القادمة والتي ستكون لحساب مباريات العودة بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وسيلعب ليفربول وباريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء معقل الأخير الفريق الفرنسي وستحمل المباراة الكثير من المتاعب حيث ستكون المواجهة حاسمة من يخسر سيخرج من البطولة، وتود جميع الجماهير العربية معرفة موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان القادمة والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أوروبا وهذا ما سنتعرف عليه أدناه خلال السطور القليلة القادمة.

مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا ستكون الأهم على الساحة الكروية الأوروبية وستكون الأهم للجماهير المصرية والعربية أيضاً حيث يتابع الكثير من عشاق النجم المصري محمد صلاح تلك المباراة الحاسمة والتي ستشهد الكثير من المتعة والإثارة والتي يرقبها الكثير من الجمهور خاصة ما سيفعله النجم المصري محمد صلاح مع فريقة ليفربول الإنجليزي.

مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

يحتل فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط بعد نابولي المتصدر للمجموعة برصيد ستة نقاط أيضاً ولكن يتربع على الصدارة بفارق الأهداف، فيما سيدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء متواجداً في المركز الثالث من ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط.

وسوف يسعى الفريق الفرنسي لخطف الفوز من ليفربول بعد اعتماده على عامل الأرض والجمهور حيث تلعب المباراة على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، وستكون المدرجات كاملة العدد.

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

فيما يخص موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان القادمة ستكون يوم الأربعاء الموافق 28-11-2018، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

مما لا شك فيه أن مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية ستنقل أحداث مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، وسوف يتم الكشف عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان مجانا على نايل سات والأقمار الصناعية الأخرى وفور معرفتها سنقوم بوضعها لكم عبر تقارير متتالية.

قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.