نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي- 1-1

تفاصيل وموعد وتوقيت متابعة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، هو ما سنعرضه عليكم من خلال هذا التقرير بجانب القنوات الناقلة للمباراة، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على أرضية ملعب الآنفيلد في ديربي الميرسيسايد، حيث هذه المرة يأتي ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من مباريات البريميرليج من الموسم الجاري 2017/2018.

مباراة ليفربول وايفرتون

تجدون هنا:موعد قرعة دور ال 16 من دوري الأبطال غدا

فقبل لقاء دربي الميرسيسايد في الجولة السادسة عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، يتواجد فريق الريدز في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد تسعة وعشرون نقطة، حققها زملاء محمد صلاح بعد الفوز في ثمانية مباريات، والتعادل في خمسة مباريات، وانهزم قبل مباراة ايفرتون في مباراتين.

وفق الطرف الأخر من مباراة ليفربول وإيفرتون القادمة، حيث إلى حدود الآن يتواجد نادي إيفرتون في المركز العاشر من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ثمانية عشرة نقطة، حققها الفريق الأزرق بعد الفوز في خمسة مباريات، والتعادل في ثلاثة مباريات، وانهزم إلى حدود الآن في سبعة مباريات كاملة.

موعد متابعة مباراة ليفربول وايفرتون اليوم والقنوات الناقلة

جاء موعد متابعة مباراة ايفرتون وليفربول اليوم، ليكون اليوم الأحد الموافق ل 10 ديسمبر 2017 الجاري، وستنطلق مشاهدة مباراة ليفربول بتواجد محمد صلاح الأحد، ابتداء من الساعة الثانية وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت جرينتش ولندن، وفي الرابع والربع بتوقيت مصر المحلي، الذي يوازي الساعة الخامسة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون مباشرة، ستكون هي مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية، وستكون متابعة المباراة مباشرة، عبر قناة بي إن HD 1، وسنقدم لكم معلق المباراة والقنوات الناقلة المجانية للقاء لاحقا فتابعونا.

تما الإعلان أن اسم معلق مباراة ليفربول اليوم وايفرتون في الدوري الممتاز الإنجليزي، سيكون هو المعلق خليل البلوشي، كما أعلنت إدارة القناة القطرية، التي من المنتظر أن تقوم بتغطية متميزة للمباراة.

متابعة مباراة ليفربول ايفرتون اليوم

الآن في الأخير سنعرض عليك متابعة مباراة ليفربول اليوم ضد ايفرتون في الدربي، الذي سيجمع الفريقين بعد قليل على أرضية ملعب الآنف يلد.

  • انطلاق المباراة بعد قليل
  • الآن اللاعبين في أرض الملعب من أجل الإحماء
  • نهاية لاعبي الفريقين من الإحماء
  • بداية المباراة
  • هدف ليفربول الأول عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 42 من المباراة
  • نهاية الشوط الأول
  • بداية الشوط الثاني
  • هدف التعادل من ايفرتون عن طريق اللاعب واين روتي من علامة الجزاء في الدقيقة 77 من اللقاء
  • نهاية المباراة بنتيجة هدف مقابل هدف بين الفريقين.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.