القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول وأرسنال يوم غد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وأرسنال يوم غد الجمعة 22-12-2017 في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2017/2018، سنعرضه عليكم من خلال هذا التقرير على موقع نجوم مصرية في قسم الرياضة، كما سنعرض عليكم مشوار الفريقين من خلال المباريات الماضية في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل المباراة المنتظر في الجولة التاسعة عشر من عمر البريميرليج، كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول مباشرة الجمعة على قنوات بي إن سبورت، بجانب القنوات المفتوحة في حالة تما الإعلان عليها.

مباراة ليفربول وأرسنال

قبل المواجه يتواجد فريق الريدز بقيادة محمد صلاح في المركز رقم أربعة من ترتيب فرق وأندية الدوري الممتاز الإنجليزي برصيد أربعة وثلاثون نقطة، حققها الفريق الأحمر بعد أن حققا العلامة الكاملة من خلال المباريات الماضية في تسعة مباريات والتعادل في سبعة، وانهزم إلى حدود الآن في مواجهتين.

وفي الطرف الأخر يتواجد فريق أرسنال قبل ميعاد ماتش ليفربول، في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة، حققها الفريق بعد أن حققا العلامة الكاملة في عشرة مباريات والتعادل في ثلاثة، وانهزم إلى حدود الآن في خمسة مباريات.

تجدون هنا:تفاصيل مباراة الكلاسيكو السبت

مما يجعل مباراة ليفربول وأرسنال يوم غد الجمعة، ستكون مثيرة بين الجانبين، خصوصا أن فارق النقاط  بينهم هي نقطة واحدة فقط لصالح الريدز، مما يجل كل جانب يطمح إلى تحقيق العلامة الكاملة من أجل التقدم في جدول ترتيب البريميرليج.

توقيت متابعة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الجمعة

انطلاق مشاهدة مباراة أرسنال وليفربول يوم الجمعة 22-12-2017، سيكون ابتداء من الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت جرينتش ولندن العالمي، وفي تمام الساعة التاسعة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت مصر المحلي، وفي العاشرة وخمسة وأربعين مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال مباشرة يوم الجمعة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسيكون من خلالها في التعليق على اللقاء المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، كما أعلنت إدارة القناة القطرية، أما القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة لم يتم الإعلان عليها إلى حدود الآن وسنقدمها لكم لاحقا، فتابعونا من خلال هذا التقرير.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.