الآن..نتيجة مباراة قطر وفيتنام اليوم 23-1-2018 في كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة

تعد مباراة قطر وفيتنام اليوم الثلاثاء واحدة من أهم مباريات يوم الثلاثاء خاصة أن اللقاء بين منتخبين من أقوى المنتخبات الموجودة في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، ويسعى منتخب قطر لاستكمال انتصاراته في البطولة الآسيوية والفوز بالبطولة، فقد أصبح المنتخب القطري من أقوى المنتخبات المرشحة بالفوز بالبطولة، وذلك بعد خروج منتخب العراق في الدور ربع النهائي من البطولة.

مباراة قطر وفيتنام

وتنتظر جماهير المنتخب القطري فوزا جديدا يصل بمنتخبها إلى نهائي كأس آسيا للشباب، وتحقيق البطولة التي تعد من أقوى البطولات لمنتخبات الشباب إن لم تكن أقوى البطولات.

مباراة قطر وفيتنام في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة

ويلاقي منتخب قطر اليوم الثلاثاء نظيره الفيتنامي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، والمُقامة في دولة الصين، واستطاع المنتخب القطري الوصول للدور نصف النهائي بعدما تأهل كمركز أول للمجموعة الأولى، وذلك بعد الفوز بكل مبارياته، واستطاع التغلب على منتخب فلسطين في الدور ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء كان مثير للغاية.

على الجانب الأخر يسعى منتخب فيتنام لاستكمال تحقيق النتائج الكبيرة والعظيمة له، فيعد وصول المنتخب الفيتنامي للدور نصف النهائي إنجازا كبيرا لهم، ويسعى للوصول للدور النهائي من البطولة ولاسيما الفوز بها وتحقيق إنجاز تاريخي لبلادهم.

موعد مباراة قطر وفيتنام في بطولة كأس آسيا

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زوار موقعنا موعد مباراة قطر وفيتنام في بطولة كأس آسيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، ودولة قطر أيضا، والثانية عشر ظهرا بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة للقاء

وسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وشبكة قنوات الكأس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 7، وقناة الكأس 3.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة التوقعات، توقع نتيجة مباراة قطر وفيتنام في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

نتيجة مباراة قطر وفيتنام في بطولة كأس آسيا للشباب

وانتهت المباراة بفوز منتخب فيتنام بركلات الترجيح على منتخب قطر بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق في لقاء كان في غاية الإثارة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.