مباراة قطر واليابان اليوم في نهائي كأس أسيا 2019 وقناة مفتوحة تنقل المباراة

نعلن لكم موعد مباراة قطر واليابان في نهائي كأس أسيا لكرة القدم 2019 والذي يقام على ملعب مدينة زايد الرياضية بدولة الإمارات العربية التي تستضيف البطولة على أرضها، حيث ينتظر عشاق الكرة الأسيوية المباراة النهائية والتي تحدد بطل الكأس والتي تنطلق يوم الجمعة الموافق 1 فبراير ويترقب المباراة الكثير من المشاهدين في الدول الأسيوية ومحبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

مباراة قطر واليابان اليوم في نهائي كأس أسيا 2019 وقناة مفتوحة تنقل المباراة 3 30/1/2019 - 2:40 م

موعد مباراة قطر واليابان في نهائي كأس أسيا

ويشارك المنتخب القطري في نهائي بطولة أسيا للمرة الأولى في تاريخه، حيث شارك المنتخب العنابي في البطولة ثمانية مرات من قبل ولم يسبق له أن يتخطى دور نصف النهائي، مما يجعل الجماهير القطرية متشوقة لمشاهدة منتخب بلادها في نهائي البطولة بعد أن قدم المنتخب أداء رائع خلال المباريات الماضية بعد أن احتل المنتخب صدارة المجموعة الخامسة متفوق على منتخب السعودية ولبنان وكوريا الشمالية ثم الفوز على العراق وكوريا الجنوبية وأخيراً تحقيق فوز كبير على المنتخب الإماراتي في نصف النهائي بأربعة أهداف نظيفة.

مباراة قطر واليابان اليوم في نهائي كأس أسيا 2019 وقناة مفتوحة تنقل المباراة 1 30/1/2019 - 2:40 م
مباراة قطر واليابان

أما المنتخب الياباني فحقق الفوز بتلك البطولة أربعة مرات من قبل، حيث يعتبر الأكثر تتويجا بها ويسعى لتحقيق اللقب الخامس له وتربع عرش الكرة الأسيوية، ووصل المنتخب الياباني إلى المباراة النهائية بعد صدارة المجموعة السادسة والتي جمعته مع منتخب أوزباكستان وعمان وتركمنستان ثم الفوز على المنتخب السعودي ثم منتخب فيتنام ثم الفوز على المنتخب الإيراني في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

توقيت مباراة قطر واليابان والقنوات التي تنقل نهائي كأس أسيا

وتقام مباراة قطر واليابان في نهائي كأس أسيا 2019 في تلك النسخة التي تقام على الأراضي الإماراتية يوم الجمعة الموافق 1 فبراير 2019 في المواعيد الآتية:

  • الساعة 17:00 بتوقيت قطر والسعودية
  • الساعة 16:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات

وسيتم إذاعة نهائي كأس أسيا 2019 على مجموعة قنوات بي إن الرياضية والتي تقوم ببث مباريات البطولة مباشرة بشكل حصري، حيث سيتم نقل المباراة على قناة beIN SPORTS MAX HD 1 و beIN SPORTS MAX HD 2 بتعليق على محمد على وحسن العيدروس وأحمد الطيب، حيث من المتوقع أن تحظى المباراة بنسبة مشاهدة عالية من محبي الكرة الأسيوية.

وتعتبر مهمة المنتخب القطري صعبة أمام المنتخب الياباني نظرا لأن معظم لاعبي اليابان محترفين في أوروبا بالإضافة إلي أن منتخب اليابان لم يسبق وأن خسر نهائي البطولة الأسيوية، فقد وصل المنتخب الأزرق لنهائي البطولة أربعة مرات نجح في تحقيق اللقب فيهم جميعا.

وأعلنت مجموعة قنوات bein sports الرياضية عن نقل مباراة قطر واليابان المرتقبة بنهائي كأس آسيا ٢٠١٩ على القناة المفتوحة لتكون متاحة لجميع المشاهدين في الوطن العربي.

تشكيل مباراة قطر واليابان

يتكون تشكيل المنتخب القطري من اللاعبين سعد الشيب وبيدرو ميغيل وعبد الكريم حسن وطارق سليمان وأحمد فتحي وحسن الهيدوس واكرم عفيفي وبسام الراوي وبوعلام خوخي والمعز على وعاصم ماديبو.

مباراة قطر واليابان اليوم في نهائي كأس أسيا 2019 وقناة مفتوحة تنقل المباراة 2 30/1/2019 - 2:40 م

وبدأت منذ لحظات مباراة قطر واليابان بنهائي البطولة الاسيوية التي تقام بدولة الامارات العربية، حيث من المنتظر أن نشهد لقاء قوي بين المنتخبين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.