الآن نتيجة مباراة قطر والصين 15-1-2018 في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة

ينتظر عشاق الكرة الآسيوية مباراة قطر والصين اليوم الأثنين والتي تعد واحدة من أهم المباريات في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، ويسعى المنتخب القطري تأكيد صدارته للمجموعة الأولى والعمل على الفوز باللقاء الثالث على التوالي، لتخويف كل منافسيه، وزيادة الثقة لدى لاعبيه الذين يحلمون بالفوز باللقب الآسيوي الأول لهم. وتأمل جماهير المنتخب القطري في فوز جديد لمنتخبها الذي يقدم مباريات رائعة حتى الآن في البطولة، وحقق العلامة الكاملة في كل المباريات التي لعبها حتى الآن، وتعد المباراة المقبلة واحدة من أصعب مباريات المنتخب القطري لأنه سيواجه صاحب الأرض المنتخب الصيني.

مباراة قطر والصين

مباراة قطر والصين في بطولة كأس آسيا للشباب

ويلاقي المنتخب القطري اليوم الأثنين نظيره الصيني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، ويسعى المنتخب القطري لعمل مباراة قوية ومحاولة الفوز على صاحب الأرض، خاصة بعدما استطاع الفوز على منتخب أوزبكستان في اللقاء الأول بهدف مقابل لا شيء، واستطاع تحقيق الفوز الثاني على التوالي على المنتخب العماني بهدف دون رد أيضاً ليتصدر المجموعة الأولى عن جدارة. على الجانب الأخر يدخل المنتخب الصيني اللقاء هدفه الثلاث نقاط ليستطيع تحقيق الفوز، والتأهل للدور القادم من البطولة، حيث أنه مهدد بعدم الصعود إذا خسر اللقاء، فيعد اللقاء واحدا من أهم لقاءات المنتخب القطري في البطولة.

ومن المنتظر رؤية مباراة قوية بين كلا المنتخبين، حيث يعد منتخب قطر واحد من أفضل من منتخبات البطولة، ومنتخب الصين صاحب الأرض ويسعى لاستكمال مشواره في البطولة.

موعد مباراة قطر والصين في بطولة كأس آسيا للشباب

وتنطلق مباراة قطر والصين اليوم الأثنين في تمام الساعة العاشرة ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر ظهرا بتوقيت الإمارات، والحادية عشر ظهرا بتوقيت قطر أيضا.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل اللقاء على كل من شبكة قنوات بي إن سبورتس، وقنوات الكأس.

نتيجة مباراة قطر والصين اليوم

واستطاع المنتخب القطري بالفوز بالمنتخب الصيني بهدفين مقابل هدف، ليحقق المنتخب القطري العلامة الكاملة له في البطولة، ويصعد للدور القادم كمتصدر لمجموعته.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. حسن مصطفى يقول

    ج ه ب٥٩٣١