نتيجة مباراة فلسطين وقطر الاولمبى الآن اليوم الجمعة 19/1/2018 والموعد في دور 8 كأس أسيا تحت 23

يترقب الجميع موعد مباراة فلسطين الاولمبى اليوم الجمعة ضد نظيره القطرى في دور الثمانية من بطولة كأس أسيا تحت 23 سنة والمقامة الآن في جمهورية الصين حيث يبحث المنتخب الفلسطينى عن تكمله مشواره وانجازه التاريخى في تلك البطولة، كما يبحث المنتخب القطرى أيضا عن تحقيق التأهل لنصف نهائي البطولة الاسيوية الاولمبية لأول مرة في تاريخه، مباراة فلسطين الاولمبى اليوم في ربع النهائي ستقام على ملعب مدينة غوانغزو الصينية وهو الملعب الاساسى والأكبر بين الملاعب المستضيفة للبطولة.

نتيجة مباراة فلسطين وقطر الاولمبى الآن اليوم الجمعة 19/1/2018 والموعد في دور 8 كأس أسيا تحت 23 1 19/1/2018 - 2:12 م

منتخب فلسطين تحت 23 سنة لأول مرة يشارك في بطولة أسيا الأولمبية ونجح في تخطى دور المجموعات والتأهل لربع النهائي بوصفه وصيف المجموعة الثانية خلف المنتخب اليابانى، وقد جمع المنتخب الفلسطينى في دور المجموعات أربعة نقاط، وقد أختتم هذا الدور بفوز كبير جداً على تايلاند بنتيجة 5-1، العنابى القطرى تأهل لدور الثمانية بوصفة بطل المجموعة الأولى وهو المنتخب الوحيد في البطولة والذي وصل في دور المجموعات إلى النقطة التاسعة من الفوز بنتيجة بمبارياته الثلاثة.

موعد مباراة فلسطين وقطر الاولمبى بتوقيت السعودية والكويت وقطر في الساعة 2.30 عصرا، وبتوقيت دبى سيكون الساعة 3.30 عصرا، تنقل المباراة على الهواء مباشرة قى بى أن سبورت 7، مدرب الاولمبى الفلسطينى أيمن صندوقة أكد على صعوبة المباراة لكنه أكد على ثقته في قدرات لاعبيه على حسم النتيجة واستكمال المسيرة الطيبة في البطولة وتحقيق انجاز أهم وأكبر.

نتيجة مباراة فلسطين وقطر الاولمبى الان

تشكيلة منتخب فلسطين: رمزى – ميشيل – محمد راشد – محمد فنون – محمود أبو وردة – عدى الدباغ – محمد درويش – محمد القايد – يوسف الاشهب – موسى بشير – عبد السلام.
تشكيلة منتخب قطر: محمد البكرى – طارق سلمان – تميم المهيزع – أحمد معين – اكرم عفيف – سلطان البريك – بسام الراوى – هاشم على – عاصم ماديبو – المعز على – سالم الهاجرى.
بعد مرور 40 دقيقة منتخب قطر يتقدم بهدفين، ينتهى الشوكط الأول بتقدم قطر بهدفي المعز على وفي بداية الشوط الثانى يحرز هاشم على الهدف الثالث للعنابى، منتخب فلسطين قدم اداء جيد مع نهاية المباراة وأحرز هدفين عن طريق عدى الدباغ ومحمد درويش ليتأهل منتخب قطر إلى قبل النهائى.
قطر 3 – 2 فلسطين


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.