نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت 7-10-2017 في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

ننشر لكم التفاصيل الكاملة حول مباراة غانا وأوغندا اليوم في الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم بروسيا 2018، ويترقب المصريون نتيجة هذه المباراة حيث أنها ستحدد بشكل كبير مدى فرصة صعود مصر إلى كأس العالم بروسيا 2018، تزدحم الشوارع تمتلئ المقاهي متابعة لهذا اللقاء الهام، فيتمنى المصريين فوز منتخب غانا على منتخب أوغندا أو التعادل على أقل تقدير، وفوز منتخب مصر على منتخب الكونغو غداً ليتأهل المنتخب المصري رسمياً إلى كأس العالم روسيا 2018.

مباراة غانا وأوغندا
مباراة غانا وأوغندا

فرص مصر للتأهل لكأس العالم

تحتاج مصر فقط لفوز منتخب غانا في مباراة اليوم أو التعادل مع منتخب غانا في المباراة التي تقام حالياً على استاد مانديلا الوطنى في العاصمة الأوغندية كمبالا، وفوز منتخب مصر في مباراته التي ستقام غداً على استاد برج العرب بالاسكندرية، ليتأهل المنتخب المصري رسمياً إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، دون الانتظار إلى نتيجة الجولة الأخيرة من التصفيات الافريقية بالمجموعة الخامسة.

موعد مباراة غانا وأوغندا

تنطلق مباراة غانا وأوغندا الهامة لكرة القدم اليوم السبت 7 أكتوبر 2017 في تمام الساعة الثالثة مساءاً بتوقيت القاهرة، ويتابع المصريين هذه المباراة باهتمام كبير، أملاً في تحقيق الحلم المصري الغائب عن المصريين لسنوات طويلة وهو الصعود إلى كأس العالم واللعب مع الكبار والظهور على المحافل الدولية.

القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوغندا

تنقل مباراة غانا وأوغندا على قناة Bein sports HD1 القطرية، وهذه القناة هى قناة مشفرة، وهي محتكرة لمباريات التصفيات الافريقية بالشرق الاوسط.

نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم

انتهت مباراة غانا وأوغندا اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، بالتعادل السلبى بين المنتخبين، لكى يعطى المنتخبان هدية رائعة للمنتخب المصري للتأهل إلى مونديال روسيا 2018، حيث لا يحتاج المنتخب المصري سوى الفوز في مباراة الغد أمام المنتخب الكونغولى للوصول رسمياً إلى كأس العالم بروسيا 2018.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.