نتيجة مباراة عمان والامارات اليوم الجمعة 22/12/2017 والقنوات الناقلة

يلتقى منتخب عمان الأول مساء يوم الجمعة مع نظيره منتخب الامارات في إفتتاحية مشوار كلا المنتخبين في بطولة كأس الخليج العربى 2017 خليجى 23 والتي تستضيفها دولة الكويت، تلك المباراة المنتظرة في الدولة الاولى من المجموعة الأولى والتي تضم أيضا الكويت البلد المنظمة بالإضافة إلى المنتخب السعودى، الفوز بنتيجة المباراة سيكون هدف كلا المنتخبين وخاصة وانهما يملكان الطموح للوصول إلى أبعد نقطة في كأس الخليج، هذا ويتأهل منتخبين فقط من الأربعة عن تلك المجموعة إلى الدور قبل النهائى.

نتيجة مباراة عمان والامارات اليوم الجمعة 22/12/2017 والقنوات الناقلة 1 22/12/2017 - 8:01 م

مباراة عمان اليوم مع نظيرة الابيض الاماراتى ستقام على ملعب جابر الدولى بمدينة الكويت، يقود منتخب عمان الهولندى بيم فيربيك أثنى في المؤتمر الصحفي على جودة أرضية استاد جابر، وأضاف طموحاته وطموحات لاعبية هو التأهل للدور القادم وأكد أن لديه مجموعة من اللاعبين الموهوبين القادرين على تحقيق ذلك، هذا ويقود المنتخب الاماراتى في البطولة الخليجية المدير الفنى الايطإلى المتمز ألبرتو زاكيرونى في أول مهمة رسمية له مع المنتخب القوى.

مباراة عمان والامارات يوم الجمعة 22/12/2017 ونتيجة المباراة

كلا المنتخبين يدخلا اللقاء بصفوف شبة مكتملة لحسم النقاط الثلاثة، الجماهير الخليجية يمكنها مشاهدة مباراة عمان والامارات على الهواء من خلال كل القنوات الخليجية الرياضية يتقدمها قناة عمان الرياضية، قناة ابوظبى الرياضية 1، قناة دبى الرياضية 1، قناة الشارقة الرياضية، موعد بداية المباراة سيكون في الساعة 10 مساء بتوقيت عمان والامارات، التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

مباراة عمان والامارات ستكون المباراة رقم 32 بين المنتخبين، فاز المنتخب الاماراتى في 14 مباراة، مقابل 6 مرات فوز لعمان، بينما تعادلا معا في 11 مباراة، منتخب الامارات العربية المتحدة حقق لقب كأس الخليج مرتين، مقابل لقب واحد حققه منتخب عمان، من تتوقع أن يفوز في مباراة اليوم؟.

نتيجة مباراة عمان وقطر الان

تشكيلة منتخب عمان التي تبدأ المباراة: فايز الرشيدى – سعد سهيل – فهمى سعيد – محمد المسلمى – على البوسعيدى – حارب السعدى – أحمد مبارك – رائد ابراهيم – محسن جوهر – جميل اليحمدى – خالد الهاجرى.
تشكسلة منتخب الامارات: خالد عيسى – مهند سالم – اسماعيل أحمد – خليفة مبارك – محمد المنهإلى – محمد فوزى – على سالمين – خميس اسماعيل – محمد عبد الرحمن – عمر عبد الرحمن – على مبخوت.
بداية المباراة.
– الدقيقة 28 هدف إماراتى أول يحرزه على مبخوت من ركلة جزاء حيث يضعها بسهولة على يسار الحارس الذي لم يتجه إلى أى جهه.
نهاية المباراة بفوز المنتخب الاماراتى بهدف.
الامارات 1 – 0 عمان


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.