الآن نتيجة مباراة عمان وأوزبكستان 15-1-2018 في كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة

تعد مباراة عمان وأوزبكستان واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من مشجعي المنتخب العماني في الوطن العربي، ويسعى المنتخب العماني لعمل مباراة شرفية حتى يخرج بفوز مهم في البطولة الآسيوية للمنتخبات الأولمبية، ويسعى المنتخب الأوزبكي في تحقيق انتصار في البطولة يجعله يتأهل للدور القادم من البطولة. وتأمل الجماهير العمانية في عمل مباراة قوية تمكنه من المحاولة الأخيرة في التأهل للدور القادم من البطولة الآسيوية للشباب، وتضم مجموعة المنتخب العماني كل من منتخب قطر ومنتخب أوزبكستان ومنتخب الصين صاحبة الأرض ومستضيفة البطولة.

مباراة عمان وأوزبكستان

مباراة عمان وأوزبكستان في بطولة كأس آسيا للشباب

ويلاقي المنتخب العماني اليوم الأثنين منتخب أوزبكستان ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة المٌقامة في دولة الصين، ويحتل المنتخب العماني المركز الأخير في البطولة بعد خسارة أول مباراتين في البطولة، ويسعى للفوز بأخر لقاء له في البطولة. على الجانب الأخر يدخل المنتخب الأوزبكي طامعا في الفوز للتأهل للدور القادم من البطولة الآسيوية، ومحاولة الوصول لأعلى الدرجات في البطولة، ولم لا يفوز بها فلا يوجد مستحيل في كرة القدم كما عودتنا.

ومن المتوقع رؤية مباراة قوية بين المنتخبين بسبب رغبة كل منتخب في الظهور في أفضل حالاته أمام جماهيره.

موعد مباراة عمان وأوزبكستان في كأس آسيا

وتنطلق مباراة عمان وأوزبكستان اليوم الأثنين في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، والثانية عشر ظهرا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للقاء

وسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وقنوات الكأس.

نتيجة مباراة عمان وأوزبكستان

وانتهت مباراة عمان وأوزبكستان اليوم بفوز المنتخب الأوزبكي بهدف دون رد، ليصعد للدور القادم من البطولة كمركز ثاني مع منتخب قطر بعدما حقق الفوز هو الأخر على منتخب الصين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.