نتيجة مباراة سوريا وفيتنام اليوم وملخص مواجهة نسور قاسيون المهمة في كأس آسيا تحت 23 سنة

على ملعب تشانغشو يجري المنتخب السوري الأولمبي آخر مباراة له في دور المجموعات من مسابقة كأس آسيا تحت 23 سنة ضمن المجموعة الرابعة أمام المنتخب الفيتنامي.

مباراة سوريا وفيتنام نتيجة

نتيجة مباراة سوريا وفيتنام

ولم يُحسم أمر الترشح إلى حدود الجولة الأخيرة في هذه المجموعة وتبقى الحظوظ قائمة لجميع الفرق حيث يحتل المنتخب الكوري الجنوبي الصدارة برصيد أربع نقاط في حين يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثاني برصيد نقطتين يليه المنتخب الفيتنامي بنفس الرصيد ويتذيل السوريون الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وبخصوص حظوظ المنتخب السوري في الترشح فستكون كالتالي :

  • فوز المنتخب السوري أمام المنتخب الفيتنامي بأي نتيجة مقابل إنتصار الكوريين على الأستراليين بأي نتيجة.
  • فوز المنتخب السوري على فيتنام بفارق هدفين وفوز الأستراليين على الكوريين بهدف دون رد.
  • فوز المنتخب السوري على فيتنام بفارق هدف وفوز الأستراليين على الكوريين بفارق هدفين.

وفي صورة إنتصار سوريا بهدفين نظيفين وتفوق أستراليا بهدفين لواحد فسيتم حينها الإلتجاء إلى اللعب النظيف وبالتالي المنتخبات الأقل حصولا على الإنذارات.

ما هي نتيجة مباراة سوريا وفيتنام اليوم؟

سوريا 0 – فيتنام 0

ولم يتمكن المنتخب السوري من هز الشباك طوال ردهات اللقاء بالرغم من الفرص السانحة والمتوفرة لنسور قاسيون لينتهي اللقاء على نتيجة سلبية بدون أهداف.وقد شهد اللقاء رفع الحكم للورقة الصفراء لكل من ليونغ كسيان ترونغ في الدقيقة 83 وبوي تين دونغ في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة خرج السوريون رسمياً من المسابقة بعد حلولهم في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط في حين تأهل المنتخب الفيتنامي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

شاهد أيضاً :

ترتيب مجموعات كأس آسيا تحت 23 سنة

ما هو موعد مباراة سوريا وفيتنام اليوم؟

وتنطلق لعبة سوريا اليوم الأربعاء 17 يناير كانون الثاني على الساعة 11.30 صباحا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 14.30 مساءا بتوقيت دمشق وإليكم باقي المواعيد :

التوقيت البلد
الساعة 14.30 مساءا تركيا

المملكة العربية السعودية

البحرين

الكويت

قطر

لبنان

الأردن

فلسطين

سوريا

العراق

اليمن

السودان

الساعة 15.30 مساءا الإمارات العربية المتحدة

سلطنة عُمان

الساعة 13.30 مساءا مصر

ليبيا

الساعة 12.30 منتصف النهار والنصف الجزائر

تونس

الساعة 11.30 صباحا المغرب

موريتانيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفيتنام اليوم؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي إن سبورت 7 إتش دي بتعليق مضر اليوسف وقناة الكأس 3 إتش دي بتعليق هيكل الصغير وإليكم ترددات القنوات :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
beIN SPORTS 7 HD نايل سات 7 غربا 12476 عمودي 27500 2/3
عرب سات 26 شرقا 11585 عمودي 27500 3/4
Al Kass 3 HD نايل سات 7 غربا 11919 أفقي 27500 3/4
عرب سات 26 شرقا 12245 عمودي 27500 3/4

من جانبه، قام المدير الفني للمنتخب حسين عفش بمعالجة الأخطاء على الصعيدين الفردي والجماعي مقدما وعودا بأن يسعى النسور لتحقيق الإنتصار وأن يكون في أفضل مستوياته.

وكان الإتحاد السوري لكرة القدم قد أكد أنه في صورة تحقيق الترشح فإن المكافآت ستكون مضاعفة كما أن المعنويات مرتفعة بشكل كبير وصفوف الفريق متكاملة.

وقال مدير المنتخب الأولمبي جمعة الراشد أن اللاعبين لن يخذلوا الجماهير السوري وسيقدمون مباراة كبيرة مع إنتصار يؤكد أن الكرة السورية في أفضل حال، مشيرا إلى أن سقوط الفريق أمام المنتخب الأسترالي كان بسبب قلة التحضير للمباريات.

وأكد الراشد أن اللاعبين عادوا لأجواء المنافسة من جديد من خلال هذه البطولة وهو ما ظهر مجددا أمام المنتخب الكوري الجنوبي في لقاء يوم الأحد الفارط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد