موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس الأربعاء 21-2-2018 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

تقام مباراة ريال مدريد وليجانيس المؤجلة من الأسبوع السادس عشر في الدوري الإسبانى، ويستضيف فريق ديبورتيفو ليجانيس منافسه ريال مدريد على ملعب دى بوتركي معقل الأول، ويلعب ليجانيس من أجل تحقيق فوز واستمرار سلسلة نجاحه أمام الريال، بينما يسعى ريال مدريد للانتصار والاقتراب من المركز الثاني.

مباراة ريال مدريد و ليجانيس

مباراة ريال مدريد وليجانيس

ديبورتيفو ليجانيس يأمل في صحوة جديدة وتحقيق الفوز: يدخل فريق ديبورتيفو ليغانيس مضيفا منافسه ريال مدريد في المباراة المؤجلة من الجولة ال16، ويسعى فريق ديبورتيفو لتوريد وحوش الريال واستمرار حالة التفوق على المنافس، كما يأمل الفريق في تحقيق انتصار يقترب به من المركز العاشر في الترتيب، ويحتل ليغانيس المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 10 لقاءات حتى الآن.
والجدير بالذكر أن فريق ديبورتيفو ليجانيس قد أقصى الريال من ربع نهائي كأس الملك، كما ودع الفريق البطولة بعد خسارته من إشبيلية في مجموع اللقائين 3-1، كم يذكر أن ديبورتيفو ليجانيس خسر في لقاءه الأخير أمام فريق جيرونا بنتيجة 3-0.

مباراة ليجانيس وريال مدريد
مباراة ريال مدريد وليجانيس

ريال مدريد يأمل في مطاردة مركز الوصافة: يدخل فريق ريال مدريد ضيفا في مباراة الجولة ال16 ألمؤجلة أمام فريق ديبورتيفو ليجانيس، ويسعى المرينجى في تحقيق الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة المنافسة على مركز الوصافة، كما يأمل الملكى في استمرار حالة الانتصارات خلال الفترة الأخيرة واستكمال نغمة الانتصارات، ويحل الريال في المركز الرابع برصيد 45نقطة من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 بينما تلقى الهزيمة في 4 لقاءات.
وكان الفريق الأبيض قد حقق فوزا كبيرا في مباراة الجولة الماضية على فريق ريال بيتيس بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة ويأمل الفريق في الاستعداد الجيد قبل سفره لموقعة باريس في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس

تقام المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر في الدوري الإسبانى بين ديبورتيفو ليجانس وريال مدريد يوم الأربعاء 21/2/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 8:45 بتوقيت السعودية الدولى، وفي تمام الساعة 5:45 بالتوقيت الدولي لمدينة غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليجانيس ومدريد

تنقل الشبكة العالمية للقنوات الرياضية bein sport أحداث المباراة المؤجلة في الدوري الإسبانى بين فريق ديبورتيفو ليجانيس وريال مدريد، وتذاع المباراة على قناة bein hd3  قناة بي إن سبورت 3 مع إقامة استوديو تحليلى لإذاعة المباراة وتحليلها بعد الانتهاء.

بطاقة اللقاء

المباراة الموعد التوقيت
ليجانيس vs ريال مدريد  الأربعاء 21 فبراير 2018 19:45 بتوقيت القاهرة

20:45 بتوقيت السعودية


التعليقات مغلقة.