موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الاحد 29 اكتوبر 2017 بعد إنفصال كتالونيا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يستضيف فريق جيرونا في منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإسبانى فريق ريال مدريد، ويحتل فريق جيرونا المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط بينما يحتل فريق الريال المركز الثالث في الترتيب برصيد 20 نقطة، وحقق ريال مدريد الفوز في لقاء الأسبوع السابق ضد منافسه إيبار بنتيجة 3-0، فيما حقق جيرونا الفوز خارج أرضه على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 2-1.

ريال مدريد وجيرونا

ريال مدريد يستعد للسفر إلى كتالونيا بعد أزمة الانفصال

يلعب فريق ريال مدريد مباراته في الأسبوع العاشر من عمر الدوري الإسباني ضد فريق جيرونا، ويذهب الفريق الملكى إلى كتالونيا بعد إنتهاء أزمة الانفصال، يحتل الفريق المدريدى ثالث جدول الترتيب برصيد 20 نقطة من 6 مباريات فوز و2 تعادل وهزيمة واحدة.
كان الريال قد حقق الفوز على ضيفه إيبار في لقاء الأسبوع السابق بنتيجة 3-0 تحت قيادة المدير الفنى زين الدين زيدان.
ويستعد الفريق الملكي من أجل الذهاب إلى إنجلترا لمواجهة فريق توتنهام هوتسبر في الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، علما بأن مباراة الجولة الثالثة انتهت بينهم بالتعادل الإيجابى 1-1.

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم الاحد 29 اكتوبر 2017 بعد إنفصال كتالونيا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة 1 29/10/2017 - 6:43 ص

جيرونا يستعد لتحقيق المفاجأة ضد الريال

يلعب فريق جيرونا مباراته في الأسبوع العاشر من الدورة الإسبانى ضد فريق ريال مدريد، ويأمل الفريق الكتالونى في تحقيق الفوز لكى يعدل من ترتيبه في الدوري الإسبانى، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط من لقاءين فوز و3 مباريات تعادل و4 مباريات هزيمة خلال منافسات الدوري 2017/2018.

يذكر أن فريق جيرونا قد حقق الفوز في مباراته السابقة على مستضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 2-1.

القنوات الناقلة لمباراة جيرونا وريال مدريد

تنقل قنوات بى إن سبورت الدولية، beIN SPORTS مباريات الدوري الإسبانى في الأسبوع العاشر، حيث تذاع مباراة جيرونا وريال مدريد على القناة الصوتية hd3.

موعد مباراة جيرونا وريال مدريد

تقام مباراة جيرونا وريال مدريد ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإسبانى، في تمام الساعة الخامسة وربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الخامسة وربع بتوقيت السعودية، وفي الثالثة وربع بتوقيت غرينيتش الدولى.