قناة تنقل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دور قبل النهائي من دوري أبطال اوروبا الشوط الأول

سنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دور الأربعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث سيلتقي الفريقان المرشحان للفوز باللقب بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث تعد تلك المواجهة بين زعيم الكرة الأسبانية وزعيم الكرة الألمانية مواجهة كلاسيكية على مدى القرن الحالي والقرن الماضي، حيث التقى الفريقين كثيراً سواء في المجموعات أو في مباريات خروج المغلوب أو في المباريات الحاسمة من المسابقة..

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ورغم أفضلية ريال مدريد خلال المواجهات الأخيرة حيث أنتصر على بايرن ميونخ في المواجهتين الأخيرتين بدوري أبطال أوروبا وذلك في 2014 وعام 2017، إلا أن التفوق يذهب للنادي الألماني في المواجهات المباشرة بين الفريقين، فقد أخرج البايرن ريال مدريد من المسابقة في أعوم 2007 و2001 من نصف نهائي دوري الأبطال، وعام 2012 من نفس الدور.

ريال مدريد سيحاول الوصول إلي نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي وهو رقم قياسي جديد للنادي الملكي في البطولة المفضلة له الذي يحمل الرقم القياسي بالفوز بها برصيد 12 لقب، ويسعى لريال لإنجاز فريد بفوزه باللقب للعام الثالث على التوالي، فيما سيكون على بايرن ميونخ الصراع من أجل اللقب ووضع حد للحظ العاثر الذي قابله في السنوات الأخيرة في تلك البطولة خاصة في المواجهة مع ريال مدريد.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

سيلعب الفريقين مباراة الإياب بين الفريقين ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم 1 مايو، وستكون القناة الناقلة بالمنطقة العربية هي قناة بي أن سبورت وسنوفر خلال الساعات المقبلة القنوات الأخرى الناقلة على جميع الأقمار

وأعرف من هنا القنوات الناقلة لمباة ريال مدريد وبايرن ميونخ الالماني.

جاريث بيل من المحتمل أن يجلس على مقاعد البدلاء لصالح فاسكيز المتالق في الفترة الأخيرة، حسب العديد من الصحف الأسبانية الصادرة اليوم، ويبدو أن زين الدين زيدان لديه تخمة من النجوم يختار من بينهم بينما يعاني منافسة هاينكس من نقص حاد في الصفوف.

ويبدو أن زين الدين زيدان لديه تخمة من النجوم يختار من بينهم بينما يعاني منافسة هاينكس من نقص حاد في الصفوف، وقد اعترف مهاجم بايرن ميونخ “ليفانوسكي” أن ريال مدريد المفضل للفوز لكنه أكد أن المفضل ليس دائماً يفوز، بينما رفض المقارنة بين ميسي وكريستيانو رونالدو مؤكداً أن الثنائي يمتلكان أمكانيات كبيرة، وقال بوب هاينكس المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني أن الفوز على ريال مدريد في تلك البطولة صعب للغاية لكنه ليس مستحيل، وأن فريقه جاهز من أجل يحقق المفاجأة رغم أفضلية الريال إلا أن الأفضل لا يفوز دائم.

المباراة سوف تبدأ بعد ساعات قليلة من الآن وفي حالة ظهور أي قنوات أخرى ناقله للقاء سنقوم بوضعها عبر تلك المقالة، فتابعونا أعزائي الكرم حتى بداية مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد.

وصل نادي ريال مدريد ونادي بايرن ميونخ إلي ملعب المباراة من اجل المحاضرة الاخيرة لكلاً الفريقين قبل ساعة ونصف من اللقاء، وسيتم الإعلان عن التشكيلة الرسمية لكلا الفريقين التي ستخوض ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المباراة سوف تبدأ بعد نصف من الآن ولا توجد اى قنوات اخرى ناقلة للقاء ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويمكنكم متابعة اللقاء على تلك القنوات المتواجدة بأعلى المقالة.