موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

بعد الفوز الثمين الذي حققه ريال مدريد على نظيره يوفنتوس في مباراة الذهاب في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة دون رد أو مقابل من الأخير، يسعى الفريقين إلى تحقيق الفوز في مباراة العودة؛ حيث يبذل الميرينجي قصاري جهده لمواصلة الفوز على البيانكونيري، بينما يأمل الأخير في تحقيق الفوز والحفاظ على نظافة الشباك، ولكن بعد النتيجة الكبيرة والانتصار الثمين الذي حققه الميرينجي، تقل فرص الحظ أمام البيانكونيري.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

ويحتل الريال المرتبة الثالثة بالدوري بشكل مؤقت برصيد 64 نقطة، بعد التعادل الإيجابي في المباراة التي جمعته بأتلتيكو مدريد، والتي انتهت بهدف لكل منهما، ويترقب مباراة إسبانيول وفالنسيا، لتحديد مصيره، خاصة وأن فالنيسيا يحتل المركز الرابع برصيد 62 نقطة، أي يفصل بينهما نقطتين فقط، وفي حال الفوز في اللقاء سيتخطى على الملكي ويحتل المرتبة الثالثة ويتراجع الريال إلى المرتبة الرابعة.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس
مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بدوري أبطال أوروبا

ويخوض الفريقين مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 من شهر أبريل الجاري؛ حيث من المقرر إقامة اللقاء على ملعب سانتياجو برنابيو، على أن يتم انطلاق اللقاء في تمام التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

تابع أيضًا..

القنوات الناقلة للقاء لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس

وستقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت بنقل المباراة مباشرة في الموعد المحدد لها، وتحديدا قناة بي إن سبورت إتش دي 1، وفقا لما كشفت عنه مؤخرا، كما سيقوم كل من خليل البلوشي وعلى محمد على بالتعليق على المباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

وسوف نتابع معكم بعد انتهاء المباراة ونعرض عليكم نتيجة المباراة، ولكن كونوا بالقرب وأرسلوا لنا توقعاتكم من خلال التعليقات التي تتواجد أسفل الموضوع، تابعونا حتى يصلكم كل جديد.