القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وملقا اليوم الاحد 15 ابريل في الدوري الاسباني مجاناً ومباشرة

اعرف ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وملقا في الدوري الاسباني اليوم الأحد 15 أبريل.

مباراة ريال مدريد وملقا

مباراة ريال مدريد وملقا

يحل ريال مدريد حامل لقب الدوري الاسباني ضيفاً ثقيلاً على مستضيفه ملقا في إطار مباريات الجولة 32 من الدوري الاسباني، وعينه على المركز الثاني الذي يحتله جاره أتلتيكو مدريد، وذلك بعد أن نجح برشلونة في الاقتراب من حسم اللقب، وتجريد الفريق الملكي منه هذا الموسم.

تأتي مباراة ريال مدريد ضد ملقا بعد أيام قليلة من نجاح النادي الملكي في حجز مقعداً له في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يتلقي الفريق بايرن ميونخ الألماني في نهائي مبكر للبطولة الأوروبية، التي حاز الريال على لقبها في أخر نسختين، ويأمل في تكرار الإنجاز للمرة الثالثة على التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وملقا

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ملقا في الدوري الاسباني مساء اليوم الأحد 15 ابريل خارج ملعبه في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستقوم العديد من القنوات سواء المفتوحة أو مكسورة الشفرة نقل أحداث اللقاء المرتقب على الهواء مباشرة مساء اليوم على مختلف الأقمار الصناعية مثل هوتبيرد وهيسباسات وغيرها، وإليكم ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباراة الريال ضد مالاجا اليوم.

idman يوتلسات 3 w 11492 عمودي
Eleven Sports 1 HD هوتبيرد 11488 ـافقي
sport tv 2 قمر هيسباسات 12169 افقي

ودائماً ما تشهد مباريات ريال مدريد ضد ملقا تشويق كبير بين الفريقين خاصة في السنوات الأخيرة، ويأمل النادي الملكي في تحسين وضعيته في جدول ترتيب الدوري الاسباني وتحقيق النقاط الثلاثة خلال مباراة اليوم.

ومن المرتقب أن يريح ريال مدريد عدداً من لاعبيه الأساسيين في مباراة اليوم، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه أمام يوفنتوس منتصف الأسبوع الماضي.