نتيجة مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم 21-2-2018 في بطولة الدوري الإسباني

ينتظر عدد كبير من جماهير كرة القدم مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم الأربعاء في الدوري الإسباني، وتعتبر المباراة واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في كافة أنحاء العالم، وتأمل الجماهير العاشقة لنادي الريال مواصلة الفريق انتصاراته للوصول للمركز الثاني في البطولة وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد وليجانيس

ويأمل المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان في مواصلة فريقه للانتصارات للاستمرار في المنافسة على المركز الثاني في الدوري، ولإعطاء اللاعبين الثقة الكافية قبل التوجه لفرنسا لخوص مباراة العودة من الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي باريس سان جيرمان، وانتهت مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مباراة ريال مدريد وليجانيس في الدوري الإسباني

ويستضيف نادي ليجانيس اليوم الأربعاء نادي ريال مدريد في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإسباني، ويسعى نادي ليجانيس لتكرار نتيجة مباراة الدور الأول بالتعادل السلبي أو الخروج بالثلاث نقاط من ملعبه مستغلا وجود غيابات في فريق ريال مدريد أبرزها الألماني توني كروس، والبرازيلي مارسيلو، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

ريال مدريد وليجانيس
ريال مدريد وليجانيس

على الجانب الأخر يدخل نادي ريال مدريد اللقاء منتعشا بعد الفوز المثير على  نادي ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ويسعى زيدان لاستغلال سلسلة الانتصارات والثقة الموجودة في اللاعبين في تحقيق فوزا هاما في بطولة الدوري قبل مواجهة نادي باريس سان جيرمان.

ريال مدريد وليجانيس
ريال مدريد وليجانيس

موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس في الدوري الإسباني

وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر، والبحرين، والعاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات، والسادسة إلا ربع بتوقيت المغرب، والسابعة إلا ربع بتوقيت دولة تونس، حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من جماهير الريال حول العالم العربي.

مسابقة التوقعات الجديدة

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة التوقعات الخاصة بالموقع، توقع نتيجة مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

واستطاع نادي ريال مدريد تحقيق فوزا جديدا على نادي ليجانيس في الدوري الإسباني بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف ليستمر في سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.