تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وليجانس 24-1-2018 والقنوات الناقلة للقاء

ينتظر عدد كبير من مشجعي المرينجي مباراة ريال مدريد وليجانس اليوم في بطولة كأس ملك إسبانيا، وتعد المباراة من أهم المباريات لكل من نادي ريال مدريد وجماهيره العريقة وكثيرة في كل مكان في أنحاء العالم، مهم بالنسبة لريال مدريد لأنه يسعى لحصد تلك البطولة بعدما استطاع نادي برشلونة الفوز بها الموسم الماضي.

مباراة ريال مدريد وليجانس

مباراة ريال مدريد وليجانس في كأس ملك إسبانيا

ويستضيف نادي ريال مدريد اليوم نادي ليجانس على ستاد سنتياجو برنابيو في مباراة العودة من الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى نادي ريال مدريد لتخطي تلك العقبة للتأهل للدور نصف النهائي ويقترب خطوة أخرى من البطولة، واستطاع النادي الملكي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب والتعادل بدون أهداف ليسهل على نفسه اللقاء، ويلعب هذا اللقاء دون ضغوط.

ويدخل لاعبي ريال مدريد اللقاء منتعشين وبثقة عالية بعد تحقيق فوزا كبيرا في الدوري بنتيجة 7-1 في مباراة كانت جنونية، فبعد أن كان الريال متأخرا بهدف عاد مرة أخرى، وأحرز 7 أهداف متتالية، وشهد اللقاء أيضا إصابة نجم الفريق كريستيانو رونالدو بجرح بجانب العين.

على الجانب الأخر يدخل نادي ليجانس المباراة ليس لديه أي خيارات، ومُطالب بالفوز على ريال مدريد على أرضه وسط جماهيره، وتعد المباراة صعبة جداً على الفريق، ولكن يأمل المدير الفني لنادي ليجانس أن يستطيع فريقه خطف هدف يقتل به اللقاء، ويستطيع إحراج فريق الريال على ملعبه وسط جماهيره، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وليجانس في كأس ملك إسبانيا

وتنطلق مباراة الريال وليجانس اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت دولة العراق، والثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات.

أما بخصوص القنوات الناقلة فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

توقعات اللقاء

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات لكل زوار موقعنا، توقع نتيجة مباراة ريال مدريد وليجانس وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.