القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس السبت 31 مارس بعد دقائق مباشرة

نتابع مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم السبت 31 مارس والقنوات المجانية الناقلة لها مباشرة، حيث يستضيف لاس بالماس نظيره الملكي في أمسية كروية ينتظرها الملايين من عشاق الكرة الاسبانية في الجولة 30 من الليغا.

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

من المنتظر أن يغيب نجم الفريق كريستيانو رونالدو عن مباراة ريال مدريد المقررة مساء اليوم السبت أمام لاس بالماس، وذلك بحسب ما كشفته صحيفة “ماركا” الاسبانية، وذلك لكي يكون جاهزاً للموقعة المرتقبة أمام يوفنتوس الثلاثاء القادم في دوري أبطال أوروبا، ومن المنتظر أن يغيب راموس وأيسكو عن اللقاء أيضاً من أجل منحهم الراحة اللازمة لموقعة دوري الأبطال منتصف الأسبوع.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس

تنقل قناة BEIN SPORT HD 3 على النايل سات مباراة ريال مدريد ولاس بالماس مباشرة عبر شاشتها مساء اليوم السبت في الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، أما عن القنوات المجانية الناقلة للمباراة على أقمار صناعية أخرى، ستقوم قناة IDMAN على القمر الأذري بنقل أحداث اللقاء المنتظر.

ويعاني ريال مدريد منذ بداية الموسم من عدد من النتائج السلبية على المستوى المحلي على وجه التحديد، أثرت على ترتيب الفريق في جدول المسابقة.

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس هي فرصة للمدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان لإراحة لاعبيه قبل موقعة يوفنتوس، والتدريب على الخطط اللازمة قبل الموقعة الأوروبية، بعد تلاشي أمال الفريق الملكي منطقياً في المنافسة على لقب الليغا التي يحمل لقبها من الموسم الماضي.

وكان ريال مدريد قد حاز على لقب الدوري الاسباني في الموسم الماضي بعد غياب طويل، منذ أخر تتويج له باللقب المحلي عام 2012.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.