الآن.. نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا 27-1-2018 في الدوري الإسباني

ينتظر عدد كبير من عشاق كرة القدم مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني، وتعد المباراة من أهم المباريات التي يتلهف الكثيرين على متابعتها، وتأمل جماهير ريال مدريد في فوز فريقها خاصة بعد الفترة السابقة التي كانت مليئة بالهزائم والنتائج السلبية، والتي جعلت عدد كبير من المشجعين يتوقف عن متابعة الفريق.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ويسعى نادي ريال مدريد في مصالحة جماهيره بعد الخسارة في الكأس في لقاء كان مفاجأة للجميع هزيمة نادي ريال مدريد على ملعبه وسط جماهيره والخروج من الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا، وتعد المباراة القادمة مهمة للغاية لأنها بشكل كبير من المتوقع أن تكون أخر مباراة للمدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان في حالة خسارته اللقاء.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

ويستضيف نادي فالنسيا اليوم نادي ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإسباني، ويسعى نادي ريال مدريد للفوز باللقاء للمنافسة مرة أخرى على المركز الثاني بعدما خسر المنافسة على لقب الليجا الذي أصبح شبه محسوم لنادي برشلونة، ويأمل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان أن يكون اللاعبين على قدر المسئولية، وأن ينسوا مباراة الكأس والعمل على مباراة فالنسيا والفوز بها، والجدير بالذكر أن أخر مباراة لريال مدريد في الدوري استطاع الفوز بنتيجة 7-1 في لقاء كان مثيرا للغاية.

على الجانب الأخر يدخل نادي فالنسيا اللقاء، ويأمل في الحصول على الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على المركز الثاني، ويسعى فالنسيا لاستغلال وقوع الفريق الملكي، والفوز عليه، خاصة أن مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أما بالنسبة للدول العربية الأخرى فنقدم موعدها لكل زوار موقعنا.

  • السعودية: 18:15
  • العراق: 18:15
  • الإمارات: 19:15
  • المغرب: 15:15
  • تونس: 16:15.

وبالنسبة للقنوات الناقلة لكل من يسأل عن القناة سيتم إذاعة اللقاء على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

التشكيل المتوقع للريال

حراسة المرمى: نافاس

الدفاع: ناتشو_ راموس_ مارسيلو_ كارفخال

الوسط: كاسميرو_ توني كروس_ مودريتش

الوسط الهجومي: جاريث بيل_ كريستيانو رونالدو

الهجوم: كريم بنزيما.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وانتهت مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بأربعة أهداف مقابل هدف أحرز رونالدو هدفين من ركلة جزاء، وأحرز مارسيلو الهدف الثالث، وأحرز توني كروس الهدف الرابع.