مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم الاحد 7-1-2018 في الدوري الأسبانى والقنوات الناقلة

تستكمل منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الاسباني  مساء اليوم الأحد حيث مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو، ويستضيف فريق سيلتا فيجو منافسه ريال مدريد على ملعب بالايدوس، ويلعب سيلتا فيجو المباراة ويطمح في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، بينما يلعب ريال مدريد من أجل الفوز والاقتراب من لقب الصدارة.

ريال مدريد وسيلتا فيغو

سيلتا فيغو يريد الفوز والاستعداد لمباراة الكأس

يلعب فريق سيلتا فيغو مباراة الأسبوع الثامن عشر أمام فريق ريال مدريد، ويطمح الفريق في تحقيق الفوز على الريال وحصد نقاط المباراة والقفز عدة مراكز بجانب الاستعداد الجيد للمباراة الفاصلة في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، ويدخل الفريق المباراة وهو في المركز الحادى عشر برصيد 21 نقطة من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاءات.

ويذكر أن سيلتا فيجو قد تعادل في لقاء ذهاب دور الـ16بنتيجة 1-1 أمام فريق برشلونة، ويستعد لمباراة العودة نهاية الأسبوع الجارى.

ريال مديد يأمل في مصالحة جماهيره والمنافسة على اللقب

يلعب فريق ريال مدريد مباراة الأسبوع الثامن عشر أمام فريق سيلتا فيجو، ويأمل الفريق الملكي في تحقيق الفوز بالمباراة والاقتراب من لقب الصدارة الذي ابتعد عنه قليلا، كما يريد الفريق الأبيض في الاستعداد المثالي لمباراته في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، يدخل فريق ريال مدريد إلى المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 31 نقطة من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 3 لقاءات، وله مباراة متبقية.

يذكر أن الفريق تحت قيادة المدير الفنى زيدان قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بثمن نهائي كأس ملك إسبانيا على فريق نومانسيا بثلاثية نظيفة، ويستعد لخوض مباراة العودة نهاية الأسبوع الجارى.

ريال مدريد وسيلتا فيغو
ريال مدريد وسيلتا فيغو

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تقام مباراة الأسبوع الثامن عشر يوم الأحد 7/1/2018، وتذاع المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعه الثامنة إلا ربع بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو وريال مدريد اليوم حيث ستقوم شبكة قنوات بى إن سبورت بنقل أحداث الدوري الإسباني، وتقوم قناة بى إن سبورت Hd3 بنقل احداث اللقاء مباشرة

ويمكن متابعة ترد القناة من خلال رابط  تردد قنوات بى أن سبورت beIN SPORTS المفتوحة والمشفرة على النايل سات وسهيل سات لمتابعة البطولات العالمية والدوري الأوروبي


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.