نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 10-2-2018 في الدوري الإسباني

ينتظر عدد كبير من جماهير النادي الملكي مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني، والتي تعد واحدة من أهم المباريات للريال الذي يسعى لمصالحة جماهيره بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تعادل الفريق الأخير أمام نادي ليفانتي في الدوري بهدفين لكل فريق وهو ما أحزن الكثير من جماهير نادي ريال مدريد في العالم.

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

وتأمل جماهير الريال في عودة فريقها مرة أخرى خاصة أنه مقبل على لقاء مهم أمام نادي باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تعد واحدة  من أقوى المباريات في البطولة، وهي بمثابة نهائي مبكر بين الفريقين.

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ويحل نادي ريال سوسيداد اليوم السبت ضيفا على نادي ريال مدريد ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الليجا الإسبانية، ويسعى نادي ريال سوسيداد لمحاولة خطف الفوز من ملعب سنتياجو برنابيو أو على أقل تقدير الخروج بنقطة لتحسين مركزه في بطولة الدوري والبعد عن شبح الهبوط.

ويحتل نادي ريال سوسيداد المركز الرابع عشر في بطولة الدوري برصيد 26 نقطة من أصل 22 مباراة، استطاع الفريق تحقيق الفوز في سبع مباريات، وتعادل في خمسة لقاءات، وتلقى الفريق الهزيمة في عشر مباريات.

على الجانب الأخر يدخل نادي ريال مدريد اللقاء هدفه هو الثلاث نقاط فقط لمصالحة جماهيره الموجودة في كل مكان في العالم، ولعودة الثقة مرة أخرى للاعبين قبل مباراة باريس سان جيرمان، ويحتل نادي ريال مدريد المركز الرابع في بطولة الدوري برصيد 39 نقطة من أصل 22 مباراة، استطاع الفوز في 11 مباراة، وتعادل في ستة لقاءات، وتلقى الفريق أربع هزائم حتى الآن.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد المباراة:_

  • جمهورية مصر العربية: 21:45
  • المملكة العربية السعودية: 22:45
  • الإمارات:23:45
  • العراق: 22:45
  • تونس: 20:45
  • المغرب: 19:45.

وبالنسبة للقنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

مسابقة التوقعات

توقع نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم، وأصحاب التوقعات الصحيحة سنقوم بنشر اسمائهم في هذا التقرير.

شاركونا توقعاتكم قبل بداية اللقاء سيتم غلق باب التوقعات لحظة بداية المباراة مباشرة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

واستطاع نادي ريال مدريد أن يحقق اليوم فوزا كبيرا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، أحرزهم كل من رونالدو ثلاثة أهداف، وفاسكيز هدف، وتوني كروس هدف.