القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت وموعد وتوقيت المباراة

تقام اليوم السبت 25/10/2014 مباراة ريال مدريد وبرشلونة، مباراة الكلاسيكو الأسباني التي ينتظرها الكثير من الجماهير والمشجعين من مخنلف البلدان.. تلك المباراة التي تعتبر أقوى مباريات ذهاب الجولة التاسعة في الدوري الأسباني.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو ملعب النادي الملكي فريق ريال مدريد، الملعب الذي يتسع لعدد ضخم من عشاق ريال مدريد حيث تقدر سعته ب 105 ألف مشجع !

يدخل ريال مدريد المباراة بعد فوزه الساحق على فريق ليفانتي في الجولة الماضية بخمسة أهداف نظيفة، تلك الرسالة التي يحذر فيها النادي الملكي غريمه التقليدي برشلونة من المباراة المرتقبة..
** تشكيلة فريق ريال مدريد: وسوف يخوض ريال مدريد المباراة بنفس الخطة التي لعب بها أمام ليفانتي، حيث تشير التوقعات إلى أن المدرب أنشيلوتي سوف يلعب المباراة بالدون كريستيانو رونالدو وبنزيمة أمام خط الوسط المكون من كروس ومودريتش وإيسكو وجيمس.

وسوف يخوض فريق برشلونة المباراة بهدف تحقيق النصر على نادي ريال مدريد أيضا  ! حيث يعمد فريق برشلونة عادة على امتصاص حماس النادي الملكي في مباريات الكلاسيكو بأسلوب التمريرات القصيرة.. خصوصا على ملعب سانتياجو برنابيو ملعب ريال مدريد.
** تشكيلة فريق برشلونة: تشير التوقعات إلى أن مدرب برشلونة لويس إنريكيه سوف يخوض لقاء الكلاسيكو باعتماده على المتألق ليونيل ميسي كصانع ألعاب خلف المهاجمين بيدرو ونيمار، وقد يلتحق سواريز بالتشكيل أيضا..

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 25/10/2014 والقنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو في الدوري الأسباني :

تقام المباراة اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة (6:00 مساء )، السابعة مساء بتوقيت السعودية والعراق والكويت والإمارات وقطر (7:00 مساء ).

وسوف يتم نقل المباراة في بث مباشر على قناة beIN Sports 2 HD، وقناة beIN Sports 12 HD، وقناة beIN Sports 14 HD.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.