القنوات المفتوحة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 6-5-3018 على جميع الاقما

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو أسبانيا على مجموعة من القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة على هوتبيرد وتركسات، وغيرها من الأقمار الصناعية، سواء بطريقة مجانية، أو عن طريق سيرفرات الشيرنج المتاحة.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تنقل مباراة الريال وبرشلونة في الجولة 36 من مباريات الدوري الاسباني على مجموعة من القنوات المجانية والمكسورة الشفرة مساء اليوم الأحد، حيث يستضيف ملعب كامب نو مباراة الكلاسيكو الليلة في التاسعة إلا ربع مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة الريال وبرشلونة

في التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، تنطلق قمة كرة القدم الاسبانية، والتي تمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لنقلها في منطقة الشرق الأوسط بالتعليق العربي، إلا أن هناك العديد من القنوات التي ستنقل المباراة على هوتبيرد وأقمار صناعية أخرى، سواء مجاناً أو بالتشفير العادي، فأليكم ترددات تلك القنوات :

لقناة  القمر التردد
Idman  “نظام بيس” الأذري 11175 H 27500
Eleven Sports 2 HD “شيرنج” هوتبرد
11488 V 27500
Kan33 “مفتوحة” أموس 11113 H 8518 SD

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بتفوق كبير لبرشلونة بثلاثة أهداف دون رد، ويحاول ميسي من خلال لقاء اليوم الانفراد أكثر بصدارة هدافي الدوري الاسباني، وذلك بعد وصول رصيده ل 32 هدف قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة.

وكعادتها قناة ETV المفتوحة على النايل سات، يفترض أن تقوم بنقل أحداث مباراة الكلاسيكو الاسباني اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة على الهواء مباشرة ومجاناً عبر القمر الصناعي نايل سات. مباراة ريال مدريد وبرشلونة



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.