موعد متابعة مباراة ريال مدريد وإشبيلية السبت 9-12-2017 في الدوري الاسبانى والقنوات الناقلة الليلة

تقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية  ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإسباني، ويلعب فريق الريال على ملعب البرنابيو أمام فريق إشبيلية في لقاء يشهد القوة والإثارة، حيث يحتل الفريق الملكى رابع جدول الترتيب بنفس رصيد إشبيلية الخامس ولكن مع وجود فارق الأهداف لصالحه، ويسعى الريال لتحقيق الفوز ومطاردة صدارة جدول الترتيب بعد تأخره عن المتصدر برشلونة بفارق 8 نقاط.

موعد متابعة مباراة ريال مدريد وإشبيلية السبت 9-12-2017 في الدوري الاسبانى والقنوات الناقلة الليلة 3 8/12/2017 - 4:23 م

ريال مدريد يأمل في مصالحة جماهيره والفوز باللقاء: يأمل فريق ريال مدريد بعد استضافة مباراة الأسبوع الخامس عشر أمام فريق إشبيلية في تحقيق الفوز، كما يأمل في مصالحة جماهيره والاقتراب خطوة نحو الصدارة، ويحتل الفريق الملكي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 والهزيمة في لقائين.
يذكر أن الفريق تحت قيدة المدرب زيدان قد تعادل في لقاء الجولة السابقة أمام أتلتيك بلباو بنتيجة 0-0، كما يذكر أن الفريق الأبيض قد حقق الفوز في مباراة الجولة السادسة أمام دورتموند بدوري أبطال أوروبا والتأهل ثاني المجموعة الثامنة بعد توتنهام الإنجليزى.

موعد متابعة مباراة ريال مدريد وإشبيلية السبت 9-12-2017 في الدوري الاسبانى والقنوات الناقلة الليلة 1 8/12/2017 - 4:23 م

إشبيلية يريد التمسك على فرصة الصدارة بعد التأهل في أبطال أوروبا: ويسعى فريق إشبيلية في مباراة الأسبوع الخامس عشر ضد ريال مدريد في تحقيق الفوز والتمسك في المنافسة والبقاء في المربع الذهبى، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز والاقتراب نحو الصدارة، ويحتل إشبيلية المركز الخامس برصيد 28 نقطة من الفوز في 9 لقاءات والتعادل في مباراة وخسارة أربعة.

حقق الفريق الفوز في مباراة الأسبوع السابق على ديبورتيفو لاكرونيا بثنائية نظيفة، كما يذكر أن الفريق قد تعادل أمام مضيفه ماريبور في لقاء الجولة السادسة بدوري أبطال أوروبا والتأهل رسمياً لدور الـ8 بعد إحتلالهم وصافة المجموعة الخامسة.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية 

تقام مباراة الأسبوع الخامس عشر في الدوري الإسبانى بين ريال مدريد وإشبيلية يوم السبت 9-12-2017، وتقام المباراة في الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام السادسة والربع بتوقيت السعودية، في الساعة الثالثة والربع بتوقيت غرينتش الدولى.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية

تنقل قنوات بى أن سبورت الرياضية وتحديا القناة الصوتية beIN SPORTS HD 3 على الهواء مباشراً كما تنقل القنوات التالية مباراة ريال مدريد واشبيلية مباشر وهى:-

  • Sport TV 2
  • Sport Klub 1 Serbia
  • Idman Azerbaycan
  • beIN SPORTS HD 2 FR
  • Ziggo Sport Select HD
  • beIN SPORTS HD 2 TR
  • Eleven Sports 2 HD
  • beIN LaLiga HD

موقف الفريقين قبل المباراة

ريال مدرديد المركز الرابع 28 نقطة
اشبيلية المركز الخامس 28 نقطة

نشاهد الفريق الملكي في المركز الرابع برصيد نقاط 28 نقطة في حين يليه فريق اشبيلية في المركز الخامس بنفس عدد النقاط الأمر الذي يزيد الأمر صعوبة وندية بين الفريقين في هذا اللقاء.

بطاقة المباراة

– أرقام متقاربة بين ريال مدريد وإشبيلية

موعد متابعة مباراة ريال مدريد وإشبيلية السبت 9-12-2017 في الدوري الاسبانى والقنوات الناقلة الليلة 2 8/12/2017 - 4:23 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.