نتيجة مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم في الدوري الإسباني

إليكم موعد متابعة مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم السبت 23-2-2018 في مباريات الدوري الإسباني، والتي سوف يستقبل من خلالها الفريق الملكي ضيفه ديبورتيفو ألافيس على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرون من مباريات ألاليجا هذا الموسم، كما سنقدم لكم مشوار الفريقين من خلال المباريات الماضية في ترتيب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الريال والافيس مباشرة.

موعد لقاء ريال مدريد والافيس

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم

سيكون موعد انطلاق متابعة مباراة ريال مدريد اليوم السبت ضد ديبورتيفو ألافيس في اليجا، ابتداء من الساعة الثالثة والربع بتوقيت جرينتش العالمي، والذي يصادف توقيت لندن، وفي تمام الساعة الرابعة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت مدريد مكان إجراء اللقاء، والذي يوازي الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام الساعة السادسة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم في الدوري الإسباني 1 24/2/2018 - 5:41 م
تدريبيات الريال

القنوات الناقلة للمباراة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس مباشرة اليوم السبت، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 3، ولم يتم الإعلان إلى حدود الآن من طرف القناة على اسم معلق المباراة، وسنقدمه لكم لاحقا فتابعونا.

مشوار الفريقين في ترتيب الدوري الإسباني

فقل موعد لقاء ريال مدريد وألافيس اليوم السبت، يتواجد الفريق الملكي في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ثمانية وأربعين نقطة، حققها الفريق بعد الفوز في أربعة عشرة مباراة والتعادل في ستة مباريات وانهزم الفريق إلي حدود الآن في أربعة مباريات.

شاهد من هنا:موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في الإياب

وفي المقابل يدخل فريق ألافيس ماتش ريال مدريد السبت، وهو يتواجد في المركز الخامس عشر من ترتيب الاليجا برصيد ثمانية وعشرون نقطة، جمعها الفريق بعد تحقيق العلامة الكاملة في تسعة مباريات والتعادل في مباراة واحدة، وانهزم إلى الآن في أربعة عشرة مباراة.

تحديث جديد للموضوع اليوم السبت 24-2-2018:

أعلنت مجموعة قنوات إن سبورت الرياضية النقالة للمباراة أن معلق مباراة ريال مدريد اليوم السبت ضد الأفيس في الاليجا، سيكون هو المعلق القطري يوسف وذاك عبر قناة hd 3.

متابعة نتيجة مباراة ريال مدريد والافيس اليوم

سنقدم لكم نتيجة الريال وديبورتيفو ألاقيس اليوم فتابعونا  من خلال هذا التقرير.

  • الآن بداية المباراة
  • الدقيقة العاشرة التعادل السلبي بين الطرفين دون اهدف.
  • هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 44 من اللقاء عن طريق البرتغالي رونالدو
  • نهاية الشوطالأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.
  • بداية الشوط الثاني
  • هدف ريال مدريد الثاني عن طريق بيل في الدقيقة 46 من اللقاء
  • الدقيقة 61 الدون يسجل الهدف الثالث للفريق المالكي.
  • هدف ريال مدريد الرابع
  • نهاية اللقاء بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف دون رد.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.