مباراة ريال مدريد القادمة في كأس الملك ضد سوسيداد

يستعد متصدر الدوري الاسباني النادي الملكي ريال مدريد لمواجهة فريق ريال سوسيداد في مباراة ضمن ربع النهائي من كأس الملك والتي ستكون يوم الخميس المقبل.

مباراة ريال مدريد القادمة في كأس الملك ضد سوسيداد 1 5/2/2020 - 5:16 م

يحل ريال سوسيداد ضيفا ثقيلا على ريال مدريد في ملعب “سانتياجو برنابيو” في دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، وقد صعد الملكي إلى مستوى ربع النهائي بعد أن تغلب على فريق “ريال سرقسطة” في جولة ثمن النهائي، وانتهت المباراة بنتيجة أربعة أهداف للملكي وأحرز كل من “مهاجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما، وفاران، وفاسكيز، وفينيسيوس جونيور”.

وجاءت صدارة النادي الملكي في الدوري الإسباني بعد أن فاز في جولته الماضية ضد فريق أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية التي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو” وأحرز هدف الفوز النجم الفرنسي”كريم بنزيما”.

ويأمل المدير الفني”زين الدين زيدان” وأبناؤه بضم كأس الملك إلى خزائن النادي، الذي يغيب عنه منذ أن كان المدرب “كارلو أنشيلوتي” منذ 2014.

في المقابل تأهل نادي ريال سوسيداد إلى ربع النهائي بعد أن فاز في مباراته ضد فريق “أوساسونا” ضمن ثمن النهائي من كأس الملك، والتي فاز فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأقيمت المباراة على ملعب “أنويتا” ويطمح الفريق لاستكمال مستواه الجيد الذي يقدمه.

تقام المباراة يوم الخميس المقبل من هذا الشهر في تمام الساعة الثامنة مساء (8:00) بتوقيت القاهرة.