مباراة روما ونابولي اليوم السبت 14-10-2017 في الدوري الايطالي – القنوات الناقلة مباشر على beIN SPORTS

مباراة روما ونابولي، مواجهة جديدة في الدوري الايطإلى حيث يلعب فريقي روما ونابولى في مباراة قوية من العيار، في الوقت الذي يدخل فيه نابولى المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد 21 نقطة بعدما خاض 7 مباريات فاز في السبعة ولم يخسر اى مباراة حتى الآن، ويدخل فريق روما وهو في المركز الخامس برصيد 15 نقطة بعدما خاض 6 مباريات فاز في 5 مباريات منها حتى الآن.

مباراة روما ونابولي

متابعة مباراة روما ونابولي

تشكيل روما ونابولي لقمة الجولة في الكالتشيو

مباراة روما ونابولي اليوم السبت 14-10-2017 في الدوري الايطالي - القنوات الناقلة مباشر على beIN SPORTS 1 14/10/2017 - 11:25 ص

قمة الكالتشيو بين روما ونابولي

يسعى نابولى خلال مباراتة ضد روما إلى تحقيق الفوز الثامن ومواصلة الانتصارات واذا نجح في ذلك سيعتبر الفريق الايطإلى الأول الذي يحقق الفوز 8 مرات متتالية في الوقت الذي يرغب فيه روما الصعود إلى ترتيب اعلى في الدوري بين الفرق.

يدخل رجال ماوريسيو ساري هذا اللقاء وهو في الصدارة ساعيا للانتصار الثامن الا انه يواجه تهديد نظرا لأنه يفرق بينه وبين صاحب المركز الثانى نقطنين فقط، بينما روما لديه العديد من الضغوط من اجل الصراع على اللقب.

روما ونابولي

وقد خاض روما العديد من المباريات خلال الدوري حيث التفي اتالانتا وفاز عليه بهدف، بينما في لقاء انتر تغلب الثانى عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وواجه روما فيرونا وفاز عليه بثلاثة أهداف بينما فاز على بينيفينتو باربعة أهداف وكذلك فاز على اودينيزى بثلاثة أهداف، وتغلب على ميلان بهدفين.

مباراة روما ونابولي اليوم

وفي مواجهات نابولى استطاع الفوز على فيرونا بثلاثة أهداف وعلى اتالانتا بثلاثة أهداف، وبولونيا بثلاثية ايضا، وحطم بينيفينتو بستة أهداف، وفاز على لاتسيو باربعة أهداف، وعلى سبال بثلاثة أهداف، وعلى كاليارى بثلاثة اهداف.

موعد مباراة نابولى وروما

تقام مباراة روما ونابولى في تمام الساعه الثامنة وخمس واربعون دقيقة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعه التاسعة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي العاشرة وخمس واربعون دقيقة بتوقيتت الامارات

القنوات الناقلة لمباراة روما ونابولي

من المتوقع أن تنقل مباراة روما ونابولي حصريا عبر مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية المتخصصة في نقل مباريات الدوري الايطالي حيث أعلنت شبكة القنوات القطرية أن مباراة نابولى وروما سوف تذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 4

غيابات اليوم

سبب الغياب

فريق روما

فريق نابولي

للإصابة

ستيفان الشعراوي، عبد الله نورا، باتريك شيك، جريجوار ديفريل، إيمرسون، كيفن ستروتمان أركاديوس ميليك

التشكيل المتوقع لمباراة روما ونابولي اليوم

تشكيل فريق روما اليوم

أليسون
أليكساندر كولاروف – جوان جيسوس – كوستاس مانولاس – برونو بيريس
لورينزو بيلِّيجريني – دانييلِّي دي روسِّي – رادجا ناينجولان
دييجو بيروتِّي – إدين دجيكو – أليسَّاندرو فلورينزي

تشكيل فريق نابلولي اليوم

بيبي رينا
فوزي غلام – خاليدو كوليبالي – راؤول ألبيول – السيد هيساي
ماريك هامسيك – جورجينو – ألان
لورينزو إنسينيي – دريس ميرتينس – خوسيه كاييخون

كما سوف نتابع معكم اليوم مباراة روما ونابولى اليوم وقت انطلاقها بشكل مباشر


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.