مباراة روسيا وكرواتيا في دور الربع نهائي والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد المنتخب المستضيف لكأس العالم 2018 روسيا لمواجهة منتخب كرواتيا في إستاد فيتش الأولمبي، ستكون مباراة روسيا وكرواتيا من أفضل المباريات في هذه النسخة من المونديال، حيث قدم كلا المنتخبين أداء مبهر خلال رحلتهم في مونديال كأس العالم 2018.

روسيا و كرواتيا

من الصعب توقع أي المنتخبين سيفوز بهذه المباراة، ولكن تشير التوقعات إلي أنه من المحتمل فوز منتخب كرواتيا، حيث أن هذا المنتخب لم يخسر في أي مباراة منذ بداية كأس العالم 2018، ولكن يمكن لمنتخب روسيا أن يكون له رأيٍ آخر و  يكسر جميع التوقعات مثلما فعلت مع إسبانيا حيث كانت المفاجأة أنه تغلب على منتخب إسبانيا في الدور ثمن النهائي في ركلات الترجيح.

موعد مباراة روسيا وكرواتيا:

من المقرر أن تبدأ أحداث مباراة روسيا وكرواتيا في يوم السبت القادم 7 يوليو 2018 في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الرياض، وفي الساعة السادسة مساءًا بتوقيت غرنيتش.

القنوات الناقلة لمباراة روسيا وكرواتيا في جميع أنحاء العالم:

تشكيلة منتخب روسيا:

حارس المرمي: أكنيفيف.

الدفاع: ايجناشييف – كوتيبوف – كودرياشوف – فيرنانديز.

خط الوسط: جيركوف – زوبنين – سميدوف – كوزيايف.

الهجوم: جولوفين – دزوبيا.

روسيا في كأس العالم:

بدأ المنتخب المستضيف للمونديال أول مبارياته ضد منتخب السعودية، وإنتصر في هذه المباراة على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة، ثم إنتصر على منتخب مصر في ثاني مبارياته على منتخب مصر بثلاثه أهداف مقابل هدف؟، وفي ثالث مباريانه في دور المجموعات هزم من منتخب الاوروغواي بثلاثية نظيفة، وإنتصر في الدور ال16 على منتخب إسبانيا في ركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.