متابعة مباراة تونس وليبيا اليوم السبت 11-11-2017 في لحظة بلحظة الجولة الأخيرة بتصفيات كأس العالم الان

مباراة تونس وليبيا اليوم، يستضيف المنتخب التونسي اليوم السبت الموافق الحادي عشر من نوفمبر لعام 2017 المتخب الليبي وسط جمهورة، في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم للقارة الافريقية، ويطمح جميع الجماهير التونسية في تفوق المنتخب التونسي وتحقيق الفوز على نظيرة الليبي اليوم، وحينها يصعد المنتخب التونسي مباشرة إلى كأس العالم روسيا 2018.

مباراة تونس وليبيا اليوم

مباراة تونس وليبيا اليوم

ويتصدر المنتخب التونسي مجموعتة برصيد 13 نقطة بينما يأتي الكونغو الديموقراطية في المركز الثاني برصيد عشر نقاط، لذلك على الأقل يريد المنتخب التونسي أن يسرق نقطة من اللقاء أمام ليبيا وتكفيه للصعود إلى كأس العالم 2018، كما وأن الجماهير التونسي تأمل في أن يقوم المتخب التونسي بالصعود لكأس العالم هذا العام خاصة وأن الفريق لم يصعد إلى المونديال منذ عام 2006، ولذلك يتعطش الشعب التونسي في أن يرى منتخب بلادة في كأس العالم روسيا 2018.

والجدير بالذكر وأن اللاعب المصري لاعب النادي الأهلي الظهير الأيسر المميز على معلول قد لا يلحق بالمباراة نظراً للإصابة والمقرر لعبها خلال ساعات قليلة من الان، ونحن هنا في موقعنا نجوم مصرية سنعرض إليكم توقيت مباراة تونس وليبيا اليوم.

  • السادسة والنصف بتوقيت تونس
  • السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية

وسنحاول معكم اليوم أن نقوم بتغطية المباراة بين الفريقين لحظة بلحظة منذ بداية شوط المباراة الأول بين الفريقين وحتى النهاية، تابعونا ونتمني التوفيق للشعب التونسي وتأهلة كأس العالم.

تشكيل فريق تونس اليوم

مباراة تونس وليبيا
مباراة تونس وليبيا

أيمن المثلوثي، حمدي النقاذ، صيام بن يوسف، ياسين مرياح، على معلول في حالة جاهزيتة فقد ترددت أحاديث حول إصابته، أمين بن عمر، غيلان الشعلالي، أنيس البدري، وهبي الخزري، يوسف المساكني والخنيسي، ويستعد المنتخب التونسي للمباراة بشدة وسط ترقب كبير جداً من جانب الشعب التونسي للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

مباراة تونس وليبيا اليوم

مباراة تونس وليبيا
مباراة تونس وليبيا
  • نتابع معكم في موقعنا نجوم مصرية مباراة القمة العربية الكبرى بين المنتخب التونسي ومنتخب ليبيا ويكفي نسور قرطاج نقطة وحيدة فقط للعودة إلى كأس العالم بعد غيابهما منذ عام 2006 الماضي.
  • تابعونا باقي من الزمن ساعة ونصف على إنطلاق أحداث الشوط الأول من لقاء تونس وليبيا في الجولة الأخيرة بتصفيات كأس العالم.
  • ساعة فقط على بداية لقاء الحسم بين المتخب التونسي والليبي.
  • باقي 30 دقيقة على إنطلاق أحداث الشوط الأول من الجولة الأخيرة المؤهلة لكأس العالم.
  • بعد قليل ينطلق أحداث شوط المباراة الأول بين المنتخب التونسي وليبيا 2017.
  • بدأت أحداث شوط المباراة الأول بين ليبيا وتونس في جولة تأهل المونديال والجماهير تملئ أرجاء الملعب.
  • مرت ربع ساعة حتى تلك اللحظة وما زالت النتيجة التعادل السلبي بدون أهداف
  • نهاية الشوط الأول وما زالت النتيج هي التعادل السلبي بدون أهداف وهذة النتيجة تؤهل منتخب تونس لكأس العالم
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.