تشكيل منتخب تونس أمام إنجلترا اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 وموعد المباراة القنوات الناقلة

ساعات ويلتقي منتخب تونس ومنتخب إنجلترا  في إطار منافسات الجولة الأولي من المجموعة السابعة  ببطولة كأس العالم 2018، حيث يدخل منتخب تونس هذا اللقاء ولديه أمال عريضه ومعه كافة الشعوب العربية، أن يحققق نصراً غالياً على منتخب إنجلترا، ليحفظ به ماء وجه المنتخبات العربية التي أنهزمت جميعها في المباراة الأولي من بطولة كأس العالم.

موعد مباراة منتخب تونس ومنتخب إنجلترا

فالمنتخب السعودي مني بهزيمه ثقيلة من قبل منتخب روسيا بخمسة أهداف، والمنتخب المصري صاحب الشهرة الواسعة بسبب اللاعب محمد صلاح أحسن لاعب على مستوى العالم أنهزم من منتخب أوروجواي في الوقت القاتل بهدف واحد مقابل لاشىء، ومنتخب المغرب أنهزم من منتخب إيران، ولم يتبفي سوى المنتخب التونسي الذي يلتقي اليوم مع منتخب إنجلترا.

موعد مباراة منتخب تونس مع منتخب إنجلترا بكأس العالم 2018:-

ستقام مباراة منتخب تونس مع منتخب إنجلترا ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة من بطولة كأس العالم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم على ملعب فولفوجراء أرينا.

تشكيل منتخب تونس في مباراته اليوم أمام مننخب إنجلترا:-

استقر مدرب منتخب تونس نبيل معلول على تشكيلة نسور قرطاج التي ستلعب أمام منتخب إنجلترا وذلك على النحو التالي:-

معز حسن في حراسة المرمي، صيام بن يوسف، دلاين براون،  ياسين مرياح، على معلول، إلياس السخيري، نعيم السليتي، فخر الدين بن يوسف، أنيس البدري، وهبي الخزري قائد المنتخب.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب تونس ومنتخب إنجلترا:-

سيتم بث اللقاء على قنوات بي إن سبورت القطرية صاحب حق بث مباريات كأس العالم وذلك على ترددها على القمر الصناعي نايل سات  12245 عمودي بمعامل ترميز 27500، والقمر الصناعي سهيل سات 11566 رأسي بمعامل ترميز 27500.



اترك تعليقاً