مباراة تشيلسي وبرشلونة في دوري أبطال اوروبا وتردد قناة بى أن سبورت 1 الناقلة للمباراة

مباراة تشيلسي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، ينتظر اليوم الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، ليس فقط في العالم العربي، بل في جميع أنحاء العالم، مباراة تكسير العظام، بين نادي برشلونة الإسباني، ونادي تشيلسي الإنجليزي، حيث أسفرت قرعة دوري الأبطال 2018، في دور ال16 دوري أبطال اوروبا عن مواجهة شرسة، تجمع بين فريقين عنيدين جدا، لطالما تمت بينهم مواجهات عنيفة، ينتظرها ويتابعها بفارغ الصبر جماهير الفريقين، بكل شغف، لذلك تبحث الجماهير كثيرا، عن موعد مباراة تشيلسي وبرشلونة المرتقبة.

برشلونة وتشيلسي

مباراة تشيلسي وبرشلونة دوري الأبطال 2018:

تقام اليوم الثلاثاء، على أرض الإنجليز، في ملعب ستامفورد بريدج، مباراة تشيلسي وبرشلونة المثيرة، وهي مباراة الذهاب في دور الستة عشر من دوري الأبطال، والتي نالت اهتمام الكثير من الصحف الرياضية الإسبانية والإنجليزية، وتعد تلك المواجهة على هذا الملعب العريق، ذات تاريخ أصيل بين الفريقين، فهي ليست المرة الأولى التي يتواجهان فيها، على نفس الملعب في نفس دوري الأبطال، ولكن تاريخ اللقاء بين الفريقين حافل بالكثير من الإثارة والتشويق.

يقوم المعلق الشهير عصام الشوالي، بالتعليق على مباراة تشيلسي وبرشلونة اليوم، من خلال القناة الصوتية الأولى، أما المعلق المصري على محمد علي، فسوف يقدم لنا تعليقه على المباراة، من خلال القناة الصوتية رقم 2، وتعرض المباراة الليلة، في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة، بتوقيت القاهرة، أو في الحادية عشر وخمس وأربعون دقيقة مساءً، بتوقيت دولة الإمارات، أما بتوقيت السعودية، فسوف تعرض في تمام الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة.

تشيلسي وبرشلونة في دوري الأبطال 2018:

يذكر أن فريق برشلونة الإسباني، قد استطاع بكل جدارة، من احتلال المركز الأول، واستحق صدارة مجموعته رقم 4 في دوري الأبطال، حيث أحرز الفوز في 4 مباريات فيها، واكتفي بالتعادل في مباراتين فقط، مع عدم الخسارة من أي فريق، لكي يستحق عن جدارة، حصد 14 نقطة بكل استحقاق، بينما اكتفي الفريق الإنجليزي تشيلسي، بالمركز الثاني، في تأهله للدور ال16، وكانت مجموعته رقم 3، خرج منها فقط برصيد 11 نقطة، بعد تعادلهم في مباراتين فقط، وفوزهم في ثلاث آخرين، وهزيمتهم في واحدة.

تاريخ مباراة تشيلسي وبرشلونة:

  • من أبرز المواجهات بين برشلونة وتشيلسي في دوري الأبطال، هي تلك المواجهة التي وقعت بين الفريقين، في دور العودة في دوري أبطال 2012، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.
  • ولكن لم تكن جميع مباريات الفريقين متعادلة هكذا، بل إن تشيلسي استطاع أن يهزم برشلونة بهدف نظيف، في دور الذهاب من نفس البطولة 2012.
  • أما آخر مرة استطاع البارسا، أن يهزم فيها تشيلسي في دور الأبطال، فقد كانت في دوري أبطال أوروبا 2006.

تردد قناة بي أن سبورت 1 الناقلة للمباراة اليوم:

دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة تشيلسي وبرشلونة

يمكنكم جميع متابعي دوري أبطال أوروبا، متابعة مباراة تشيلسي وبرشلونة اليوم، حصريا على شاشة قناة بي أن سبورت 1 HD، عبر الترددات التالية:

القمر الصناعي نايل سات عرب سات سهيل سات
التردد 1264 12379 11547
معامل تصحيح الخطأ 2/3 3/4 2/3
الاستقطاب أفقي أفقي عامودي
معدل الترميز 27500 27500 27500

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.