مباراة بلجيكا وإنجلترا على المركز الثالث في كأس العالم 2018

يستعد منتخب بلجيكا لمواجهة منتخب إنجلترا في مباراة تحدد المركز الثالث والرابع في مونديال روسيا 2018، وينتظر هذه المباراة الجماهير من جميع أنحاء العالم، حيث قدم لمنتخبي بلجيكا وإنجلترا في هذه النسخة من كأس العالم أداء أكثر من رائع.

بلجيكا و إنجلترا

واجه منتخب بلجيكا منتخب إنجلترا من قبل في هذه النسخة من كأس العالم في دور المجموعات في يوم 28 يونيو وقد هزم المنتخب البلجيكي نظيرة الإنجليزي بهدف نظيف.

موعد مباراة بلجيكا وإنجلترا:

من المقرر أن تقام المباراة في يوم السبت 13 يوليو 2018 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة بتوقيت الرياض، والساعة الثانية ظهرًا بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وإنجلترا:

بلجيكا في كأس العالم:

وقد بدأ منتخب بلجيكا أول مبارياته بالفوز على منتخب بنما بثلاثة أهداف دون رد، ثم فاز على منتخب تونس بخمسة أهداف مقابل هدفين وفي آخر مباراة لمنتخب بلجيكا في دور المجموعات إنتصر على منتخب إنجلترا بهدف مقابل لا شئ ليتأهل إلى الدور ال16 بعلامة كاملة، ومن ثم إنتصر على منتخب اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وإنتصر على منتخب البرازيل في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، ثم خسر من منتخب فرنسا بهدف مقابل لا شئ في نصف النهائي.

إنجلترا في كأس العالم 2018:

خاض المنتخب الإنجليزي أولى مبارياته في كأس العالم 2018 في دور المجموعات ضد منتخب تونس وإنتصر عليه بهدفين مقابل هدف، ثم واجه منتخب بنما الذي إنتصر عليه بستة أهداف مقابل هدف واحد، وفي أخر مباريات منتخب إنجلترا في دور المجموعات خسر من منتخب بلجيكا بهدف دون رد، ثم تأهل إلي الدور ال16 وإنتصر على كلومبيا في ركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وقد إنتصر المنتخب الإنجليزي على نظيره السويدي في مباراة ربع النهائي بهدفين دون رد ليتأهل الي مباراة نصف النهائي ضد كرواتيا، ثم انهزم في نصف النهائي من منتخب كرواتيا بهدفين مقابل هدف.

تشكيلة منتخب بلجيكا:

حارس المرمي: ثيبو كورتو

الدفاع: يان فرتونجين، فنسان كومبانى، توبى ألديرفيريلد

خط الوسط: أكسيل فيتسل، كيفين دى بروين، ناصر الشاذلى، توماس مونييه، مروان فيلاينى، إيدين هازارد

الهجوم: روميلو لوكاكو.

تشكيلة منتخب إنجلترا:

حارس المرمي: جوردان بيكفورد

الدفاع: كايل والكر، جون ستونز، هارى ماجواير

خط الوسط: كييران تريبيير، ديلى ألي، جوردان هندرسون، جيسى لينجارد، آشلى يونج

الهجوم: رحيم ستيرلينج، هارى كين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.