مباراة بلجيكا ضد انجلترا.. لقاء الجريحين وفرصة للتعويض وارضاء الجماهير حتى آخر لحظة

ينتظرعشاق الساحرة المستديرة في العالم لقاءاً كروياً من العيار الثقيل اليوم السبت حينما تلعب بلجيكا ضد انجلترا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم روسيا 2018 وذلك بعد خسارة بلجيكا من فرنسا بهدف للنجم صاميل أومتيتى ويسعى المنتخب البلجيكى لإحراز المركز الثالث للمرة الأولى في تاريخه.

مباراة بلجيكا ضد انجلترا.. لقاء الجريحين وفرصة للتعويض وارضاء الجماهير حتى آخر لحظة 1 14/7/2018 - 4:50 م

مباراة بلجيكا ضد انجلترا وآمال المنتخبين

المننتخب البلجيكى يدخل المباراة على أمل تحقيق المركزالثالث سعياً لإرضاء جماهيره التي تمنت أن يذهب المنتخب البلجيكى إلى أبعد نقطة له في تلك البطولة وهو ما كاد أن يتحقق لولا هدف أومتيتى، ويسعى المنتخب البلجيكى المدجج بالعديد من النجوم كالأخوين هازارد ولوكاكو ومروان فلاينى وناصر الشاذلى وديبروين وغيرهم من النجوم إلى الخروج بأقصى صورة مشرفة لهم في البطوله خاصة بعد المستوى الرائع الذي قدموه.

أما منتخب الأسود الثلاث فيسعى في مباراته ضد بلجيكا إلى المصالحة مع جماهيره خاصة أنه فرط في الفوز أمام كرواتيا إذ أنه كان صاحب المبادرة بالتسجيل أمام كرواتيا المباراة التي خسرها الإنجليز بهدفين لهدف. إن مباراة بلجيكا ضد انجلترا لا تقتصر النجوم فيها على المنتخب البلجيكى إذ يمتلك المنتخب الإنجليزى هو الآخر مجموعة من النجوم كهارى كين، ورحيم سترلينج، وراشفورد، وديلى آلى، وآشلى يونج وغيرهم من النجوم الذين سيحاولون بالتأكيد تضميد جراح جماهيرهم وعدم تضييع الفرصة لتحقيق ذلك المركز الشرفي الأول من نوعه للأسود الثلاث.

بلجيكا ضد انجلترا وترقب الجماهير

وينظر الكثير من جماهير كرة القدم إلى مباراة بلجيكا ضد انجلترا بعين الترقب لما سوف تحمله من إثارة وتشويق نظراً لقوة كلا المنتخبين سواء في حراسة المرمى أوالدفاع أو الهجوم ومنتصف الملعب ووجود العديد من النجوم والأهم من ذلك محاولة إرضاء كلا المنتخبين لجماهيرهما التي كانت تنتظر الأفضل.
مباراة بلجيكا ضد انجلترا ستقام على ملعب سانت بطرسبرج والمعروف أيضاً بملعب زينت أرينا في تمام الرابعة عصر اليوم.
مشاهدة ممتعة للجميع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.