موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس 8-2-2018 والقنوات الناقلة للقاء

تعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من مشجعي كرة القدم حول العالم، وليس الوطن العربي فقط، ويسعى نادي برشلونة للاستمرار لمواصلة الانتصارات في البطولة، والحفاظ على اللقب هذا الموسم، بعدما استطاع الفوز به الموسم الماضي، في موسم يعد كارثي لأبناء مدينة كتالونيا استطاع فيه نادي ريال مدريد غريمه التقليدي حصد كل البطولات على المستوى المحلي والدولي.

مباراة برشلونة وفالنسيا

وتأمل الجماهير الكتالونية في مشاهدة أداءا رائعا للبرسا، الذي عود جماهيره على أداء ممتع ومميز خاصة بين أقدام الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي.

مباراة برشلونة وفالنسيا في بطولة كأس ملك إسبانيا

ويحل نادي برشلونة اليوم الخميس ضيفا ثقيلا على نادي فالنسيا في مباراة العودة من منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى نادي برشلونة للحفاظ على نتيجة الذهاب، والذي استطاع الفريق أن يفوز في المباراة الأولى على ستاد الكامب نو بهدف دون رد، ويسعى الفريق للتأهل للدور النهائي من البطولة.

ويدخل نادي برشلونة اللقاء، وهو متصدر لجدول بطولة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، ومرشح بقوة للفوز باللقب الإسباني هذا الموسم، وذلك لوجود فرق كبير بينه وبين صاحب المركز الثاني نادي أتلتيكو مدريد.

برشلونة وفالنسيا
برشلونة وفالنسيا

على الجانب الأخر يدخل فريق فالنسيا اللقاء طامعا في تحقيق مفاجأة والفوز على نادي برشلونة بفارق هدفين ليضمن الصعود للدور النهائي من البطولة، ويكون قد أقصى واحد من أقوى فرق العالم، وأقوى فريق في الدوري الإسباني هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في كأس ملك إسبانيا

وتنطلق مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت دولة العراق، والثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات.

مسابقة التوقعات للقاء

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة التوقعات الخاصة بالموقع، توقع نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا في كأس ملك إسبانيا، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.