موعد مباراة برشلونة وفالنسيا الخميس 1-2-2018 في بطولة كأس ملك إسبانيا

تعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من الناس، خاصة جماهير النادي الكتالوني الذين يأملون في فوز فريقهم ببطولة كأس ملك إسبانيا، والدوري الإسباني لتعويض الموسم الماضي الذي يعد موسم كارثي لنادي برشلونة، في موسم اجتاز فيه غريم البرسا التقليدي كل البطولات المحلية والأوروبية والعالمية.

مباراة برشلونة وفالنسيا

وتأمل جماهير النادي الكتالوني في مشاهدة أداء ممتع لفريقها كما تعودوا منه في هذا الموسم، والذي لم يستطع أي فريق هزيمة برشلونة حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني، وتلقى هزيمة وحيدة في الكأس في مباراة الذهاب أمام إسبانيول، وعاد وفاز في لقاء العودة بهدفين مقابل لا شيء.

مباراة برشلونة وفالنسيا في كأس ملك إسبانيا

ويحل نادي فالنسيا اليوم الخميس ضيفا ثقيلا على نادي برشلونة على ستاد كامب نو في ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويسعى نادي برشلونة للاستمرار في مشواره للحفاظ على لقب الكأس بعدما استطاع الفوز به الموسم الماضي، وتعد المباراة من المباريات الصعبة على فريق برشلونة خاصة أن فريق فالنسيا من أقوى الفرق الموجودة في الدوري الإسباني.

على الجانب الأخر يدخل نادي فالنسيا اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية وتعويض خسارة الفريق الأخيرة في الدوري أمام نادي ريال مدريد، ومحاولة الفوز على نادي برشلونة في لقاء الذهاب، أو على الأقل الخروج متعادلا من ستاد الكامب نو، ليعطي لنفسه فرصة أفضل على ستاده ووسط جماهيره في التأهل للمباراة النهائية.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في كأس ملك إسبانيا

وتنطلق المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتوقيت دولة العراق، والثانية عشر والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات.