ملخص نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو الآن الشوط الثاني “كتابيا” – انتهاء اللقاء 2-2 وخسارة البرسا نقطتين

تابع مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم في الجولة 14 من الليغا الأسبانية، والتي يسعى من خلالها نادي برشلونة لمواصلة تصدره للترتيب، وذلك عندما يستضيف نظيره سيلتا فيغو على ملعبه كامب نو بعد ظهر اليوم السبت 2 ديسمبر 2017، وسنتابع معكم من خلال التغطية موعد وتوقيت والقنوات الناقلة للمباراة الهامة.

مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

مباراة برشلونة وسيلتا فيغو هي فرصة أصحاب الأرض لتوسيع الفارق بينه بين أقرب ملاحقيه على صدارة ترتيب الدوري، ومواصلة النتائج الإيجابية منذ انطلاقة المسابقة، حيث لم يخسر الفريق حتى الآن في أي من مبارياته السابقة، ولم يسقط سوى مرتين بالتعادل أمام أتلتيكو مدريد وفالنسيا خارج ملعبه في الجولة الماضية من المسابقة، وفي حال نجح في تحقيق الفوز على سيلتا فيغو سيوسع الفارق مؤقتاً بينه وبين غريمه التقليدي ريال مدريد في المركز الرابع إلى 11 نقطة.

ويحتل برشلونة المركز الأول برصيد 35 نقطة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين فقط، دون أن يذق طعم الهزيمة حتى الآن في البطولة، أما الضيف في مباراة اليوم سيلتا فيغو يأتي في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

توقيت مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

تبدأ مباراة برشلونة وسيلتا فيغو ظهر اليوم السبت في الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 15:00 بتوقيت السعودية “الثالثة عصراً”، وستقوم قناة bein sport hd3 تعليق حفيظ دراجي، وذلك في بث مباشر وحصري لمنطقة الشرق الأوسط.

وينتظر فريق برشلونة مواجهة سهلة على ملعبه في دوري أبطال أوروبا أمام سبورتنغ لشبونة منتصف الأسبوع الحالي بعد ضمان التأهل لدور الستة عشر قبل جولة من النهاية.

برشلونة ستخوض اللقاء وعينها على الفوز من اجل الضغط على ملاحقيها ريال مدريد وفالنسيا وأتلتيكو مدريد وتصدير الأحباط بعض الشيء لهم.

متابعة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

  •  بعد قليل تبدأ موقعة برشلونة وسيلتا فيغو، وسنتابع معكم أهم أحداثها
  • نزول الفريقين لأرضية ملعب المباراة وسط تشجيع جماهيري كبير
  • بدأت المباراة منذ دقائق قليلة والنتيجة سلبية
  • دييغو أسباس يتقدم لسييلتا فيغو في الدقيقة 20
  • ميسي يتعادل لبرشلونة في الدقيقة 22 من عمر اللقاء
  • نهاية الشوط الأول
  • سواريز يسجل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 60
  • ماكسيمليانو غوميز يسجل هدف التعادل لسيلتا فيغو لتصبح النتيجة 2-2
  • نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    هل يمكن أن يحسبوا هدف برشلونة في الشوط الأول؟