موعد مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم الأربعاء 29 نوفمبر في كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة لقاء العودة على الكامب نو

يأتي  موعد مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم والتي تستكمل منافسات دور الـ32 لمباريات العودة في بطولة كأس ملك إسبانيا، ويستضيف فريق برشلونة نظيره ريال مورسيا في لقاء العودة بينهم بعد أن انتهت نتيجة الذهاب بفوز برشلونة بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي أقيم نهاية الشهر الماضى.

موعد مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم الأربعاء 29 نوفمبر في كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة لقاء العودة على الكامب نو 2 29/11/2017 - 11:06 ص

برشلونة يأمل في تحقيق الفوز والاقتراب خطوة نحو اللقب،  يلعب فريق برشلونة مباراة العودة في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا أمام ريال مورسيا، وكان الفريق الكتالونى قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بينهم بنتيجة 3-0 أحرز أهداف اللقاء باكو الكاسير وجيرارد ديلوفو وارنيز دايز جوس.

ويأمل الفريق الكتالونى في تحقيق الانتصار والاقتراب خطوة نحو اللقب الـ30 له، وكان برشلونة تحت قيادة المدرب لويس انريكي السابق قد حقق آخر بطولة لكأس عام 2017، ويتطلع فالفيردي في تحقيق أول ألقابه مع الفريق الكتالونى.

موعد مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم الأربعاء 29 نوفمبر في كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة لقاء العودة على الكامب نو 1 29/11/2017 - 11:06 ص

وكانت الصحف الإسبانية قد أشادت بمواجهة بدلاء برشلونة في مباراة الذهاب وتحقيقهم الفوز بثلاثية، وينوى فالفيردى في استكمال تجاربه الناجحة والبدء ببعض البدلاء في الفريق من أجل ظهور وجوه جديدة في الفريق.

ريال مورسيا يحلم بتحقيق الفوز أو إحراز نتيجة إيجابية،  يلعب فريق ريال مورسيا مباراة العودة أمام برشلونة في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، ويحلم ريال مورسيا في تحقيق فوز تاريخى قد يكون مستحيلاً ولكن لكل فريق حلمه الخاص، ويأمل لاعبى الفريق بعد الخسارة في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0 على أرضه ووسط جماهيره، في تحقيق الإنتصار أو أى نتيجة إيجابية أمام الفريق الكبير متصدر الدوري الأسبانى حتى الآن وبطل النسخة السابقة من البطولة.

موعد مباراة برشلونة وريال مورسيا 

تقام مباراة العودة بين برشلونة وريال مورسيا في دور الـ32 ببطولة كأس ملك إسبانيا يوم 29/11/2017، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، بينما تبدأ في تمام الساعة السادسة والنصفة بالتوقيت الدولي جرينتش GMT  والساعة 8:30 مساءا بتوقيت فلسطين، وأيضا في نفس التوقيت على الساعة 7:30 مساءا بتوقيت الجزائر تونس والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مورسيا

ستكون القنوات الناقلة لهذا اللقاء الكروي الكبير مباشرة على قناة bein sport بي أن سبورت HD 3  وسيتولى التعليق على مباراة برشلونه وريال مورسيا  بصوت المعلق حسن عيدروس. أرضية ملعب برشلونة .

كما سوف يقوم الحكم “ألبيرولا روخاس”  التحكيم في مباراة برشلونة وريال مورسيا حيث يفتتح برشلونة لقاء اليوم الـ2 ضمن مباراة الإياب في كأس ملك إسبانيا 2017.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.