مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب كأس السوبر الأسباني اليوم الخميس 17 أغسطس 2017

يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو المباراة المرتقبة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم كلاسيكو الأرض مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب كأس السوبر الأسباني اليوم الأربعاء 16 أغسطس 2017 وسوف نتعرف زوار موقع نجوم مصرية الكرام على موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد,كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد وتفاصيل كاملة للقاء الكلاسيكو اليوم البرسا والريال كالاتي :

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

اليوم الأربعاء 17-8-2017 موعد مباراة برشلونة وريال مدريد وسوف يبدا بث المباراة في تمام الساعة 12 مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 1 مساء بتوقيت الأمارات العربية المتحدة وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت جرينتيش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

قناة أبو ظبي الرياضية HD1

قناة أبو ظبي الرياضية HD2

قناة أون سبورت المصرية

قناة Telecinco الاسبانية

قناة Varzish Sport HD

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد

قناة أون سبورت

القمر التردد FEC
نايل سات 10853 (h) 5/6

البث المباشر لقناة أون سبورت من الموقع الرسمي من هنـــأ

شعار القناة

قناة أون سبورت
قناة أون سبورت

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1HDعلى النايل سات

التردد: 12226 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أوفقي

البث المباشر لقناة أبو ظبي الرياضية من الموقع الرسمي من هـنــــا

شعار القناة

قناة أبو ظبي الرياضية 1HD
قناة أبو ظبي الرياضية
1HD

بطاقة المباراة

الفريقين: برشلونة vs ريال مدريد

القنوات الناقلة: أبو ظبي الرياضية HD 1 – أبو ظبي الرياضية HD 2 – أون سبورت المصرية

 توقيت المباراة: الثانية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة – الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة

موعد المباراة: اليوم الأربعاء 17 أغسطس 2017

حكم المباراة: خوسي ماريا سانشيز مارتينيز

المعلق: مدحت شلبي – فهد العتيبي – عصام عبده – على الكعبي

المكان: ملعب سانتياغو برنابيو

المناسبة: كأس السوبر الأسباني 2017

مباراة إياب نتيجة مباراة الذهاب 3 ريال مدريد 1 برشلونة

برشلونة ضد ريال مدريد شارك وتوقع نتيجة المباراة في تعليقك


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 تعليقات
  1. Avatar of محمد محسن
    محمد محسن يقول

    تحديث: في إطار محاولات برشلونة لتعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان، فقد أعلن بعد الصحفيين أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو نجم نادي ليفربول الإنجليزي، حيث تم الإعلان عن أن الصفقة تقترب بشدة من برشلونة، حيث أن النادي الإنجليزي قد قرر الاستغناء عن اللاعب بعد أن قام كوتينيو برفع طلب انتقال لإدارة النادي، وقد توقع بعض الخبراء أن تصل قيمة الصفقة إلى 100مليون يورو.

  2. Avatar of محمد محسن
    محمد محسن يقول

    أعلن الاتحاد الأسباني لكرة القدم استدعاء المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان للتحقيق بعد تعليقه على آداء التحكيم في مباراة الذهاب للسوبر الأسباني، حيث كان زيدان قد علق على احتساب ركلة جزاء غير صحيحة لبرشلونة إلى جانب طرد اللاعب كريستانو رونالدو قائلاً هنالك شيء يحدث، وقد يتعرض زيدان للإيقاف مثلما قد سبق وحدث مع اللاعب جيرارد بيكيه لاعب برشلونة، والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للنادي الملكي.

  3. Avatar of محمد محسن
    محمد محسن يقول

    موعد مباراة الكلاسيكو اليوم:

    سوف تنطلق الليلة مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر في مباراة العودة التي تجمع بينهما، في حين أسفرت مباراة الذهاب فوز الريال على فريق البرسا بثلاث أهداف مقابل هدف واحد للفريق الكتالوني.

    ويعد موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، هام للغاية بالنسبة للمدير الفني فالفيردي الذي يخوض أول كلاسيكو رسمي له أمام ريال مدريد على بطولة محلية، ويذكر أن برشلونة يواجه ريال مدريد وديا في شهر يوليو الماضي فى ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية ونجح في تحقيق الفوز على الريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين تحت قيادة فالفيردي ويرغب المدير الفني في مواصلة التفوق خلال الفترة المقبلة رغم الصعوبات التي واجهها الفريق في فترة الانتقالات وعدم التدعيم بالشكل الذي يرضي الجماهير الكتالونية.

  4. Avatar of محمد محسن
    محمد محسن يقول

    ويدخل فريق الريال المباراة بمعنويات عالية للغاية بعد تحقيقه بطولة السوبر الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد الثلاثاء الماضي بعد أن تغلب عليه بهدفين مقابل هدف، وتنتظر جماهير الميرنجي تحقيق بطولة السوبر مع المدير الفني القدير زين الدين زيدان الذي أثبت أنه المدرب الأفضل في العالم حاليا بعد أن حقق ست بطولات من أصل ثماني بطولات شارك فيها مع ريال مدريد منذ توليه المسئولية.
    مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

    وأكد زيدان أن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة يمثل له أهمية خاصة حيث يرغب في الثأر من الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الريال من برشلونة على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الدوري المحلى الموسم الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

  5. Avatar of محمد محسن
    محمد محسن يقول

    قمة كروية أسبانية غير تقليدية مع موعد مباراة الكلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة، مع القناة الناقلة لقاء كأس السوبر الإسباني اليوم مباشر مجانا عبر القمر الصناعي المصري نايل سات “أون سبورت، وقناة أبو ظبي الرياضية” كلاهما سينقلان البطولة الذهاب والإياب بالمجان.

    تتجه أنظار محبي كرة القدم حول العالم مع موعد مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد الإياب اليوم الأربعاء، صوب ملعب كامب نو حيث ذهاب مباراة السوبر الإسباني بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الإسباني الأول هذا الموسم الكروي الجديد.

  6. Avatar of محمد محسن
    محمد محسن يقول

    الساعة 11 مساءا ستشهد انطلاق مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباراة الإياب على ملعب الميرينغي، تنافس شديد بين قطبي الكرة الأسبانية، بعد فوز النادي الملكي بمعقل الفريق الكتالوني بثلاث أهداف مقابل هدف، حيث شهدت طرد كريستيانو رونالدو والذي سجل الهدف الثاني.

    هل يستطيع البرسا أن يقلب الطاولة على الميرنجي في توقيت مباراة الكلاسيكو اليوم لقاء العودة بملعب سنتياغو برنابيو الساعة 11 مساءا بتوقيت القاهرة، قد يبدو الأمر مستحيلا ولكن الكل يعرف قيمة برشلونة والبرغوث الأرجنتيني ميسي.

  7. Avatar of محمد محسن
    محمد محسن يقول

    ملخص وأهداف مباراة برشلونة وريال مدريد

    سجل جيرارد بيكيه الهدف الأول لصالح ريال مدريد بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 50 من زمن المباراة، ثم أدرك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى التعادل للفريق الكتالونى عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 77.

    ثم سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف التقدم للفريق الملكى بطريقة رائعة فى الدقيقة 80 من زمن المباراة، قبل أن يتم طرده بعدها بدقيقة نظرًا لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية للتمثيل من أجل الحصول على ركلة جزاء عقب حصوله على الأول لخلع القميص، علمًا بأنه شارك فى الدقيقة 57 كبديل للفرنسى كريم بنزيما، واختتم البديل ماركو أسينسيو ثلاثية ريال مدريد بهدف رائع فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

  8. Avatar of محمد محسن
    محمد محسن يقول

    أصبح فريق ريال مدريد الإسبانى، على بعد خطوة واحدة من الفوز بكأس السوبر الإسبانى للمرة العاشرة فى تاريخه، عندما يستضيف غريمه التقليدى برشلونة، على ملعبه “سانتياجو برنابيو”، فى الحادية عشرة مساء اليوم، الأربعاء، فى مواجهة الإياب المذاعة على قناة “أون سبورت”.
    ريال مدريد يحسم كلاسيكو الأرض فى الذهاب

    وكان ريال مدريد نجح فى حسم مباراة الذهاب خارج أرضه أمام برشلونة فى كلاسيكو الأرض، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأحد الماضى، على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالونى.