نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الأحد 21-1-2018 في بطولة الدوري الإسباني

تعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الأحد واحدة من أهم وأبرز مباريات الدوري الإسباني، خاصة أن نادي برشلونة يتصدر بطولة الدوري، ويسعى للفوز بها، وهو أكثر الفرق المرشحة بقوة للفوز باللقب، وأكثرها اقترابا من اللقب، ويسعى فريق برشلونة للاستمرار في سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة.

مباراة برشلونة وريال بيتيس

مباراة برشلونة وريال بيتيس

 

وتنتظر جماهير النادي الكتالوني فوزا جديدا للفريق، الذي تعودت جماهيره منه على الفوز فقط، ولا شيء سوى الفوز، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية بين الفريقين، خاصة أن اللقاء خارج الكامب نو، وهو ما يُصعب اللقاء أكثر على نادي برشلونة.

 

مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

ويحل نادي برشلونة اليوم الأحد ضيفا ثقيلا على نادي ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة العشرين في بطولة الدوري الإسباني، ويسعى نادي برشلونة للاستمرار في نغمة الانتصارات التي يحققها الفريق في بطولة الدوري، فاستطاع الفريق الفوز في أخر مباراة له على نادي ريال سوسيداد، بنتيجة 4-2، في مباراة مثيرة تقدم فيها صاحب الأرض سوسيداد بهدفين، وعاد البرسا ووضع أربعة أهداف متتالية، ليفك العقدة.

 

على الجانب الأخر يدخل نادي ريال بيتيس طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، ويستغل نقطة أنه اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره، ويحاول نادي ريال بيتيس عمل لقاء قوي أمام البرسا، ويكون أول فريق استطاع هزيمة برشلونة في الدوري هذا الموسم، حيث أن النادي الكتالوني لم يُهزم في أي لقاء حتى الآن.

 

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر إلا ربع بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات حرصا على متابعة أكبر عدد من عشاق البرسا حول الوطن العربي للقاء.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات لكل زوار موقعنا، توقع نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني، وأصحاب التوقعات الصحيحة، سنقوم بنشر اسمائهم في هذا التقرير.

 

في انتظار إرسال مشاركات حضراتكم في التوقعات، سيتم وقف التوقعات لحظة بداية اللقاء

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

التشكيل المتوقع للقاء

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: جوردي ألبا_ فيرمايلين_ بيكيه_ روبيرتو

الوسط: بوسكيتس_ انيستا_ باولينيو_ أندريه جوميز

الهجوم: لويس سواريز_ ليونيل ميسي.

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

واستطاع نادي برشلونة تحقيق فوز كبير على فريق ريال بيتيس بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، أحرزهم كل من ليونيل ميسي هدفين، ولويس سواريز هدفين، وراكيتش هدف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. حسين العراقي من منطقه جكوك بغداد يقول

    فوز برشلونه 2 مقابل صفر

  2. حسين رعد يقول

    ممكن كم الوقت في العراق

    1. عبد الرحمن خالد يقول

      اعتذر عن عدم الوقت وسأضع توقيت دولة العراق في المباريات القادمة

  3. حسين رعد يقول

    فوز برشلونه 1 صفر

  4. عمر بوي يقول

    برشلونة 3 – 1 ريال بيتيس