الآن..نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو اليوم 28-1-2018 في بطولة الدوري الإسباني

تنتظر الجماهير الكتالونية مباراة برشلونة وديبورتيفو اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني، ويسعى نادي برشلونة للاحتفاظ بصدارة الدوري، والاقتراب خطوات أكثر من الليجا الإسباني لحسمها مبكرا، ويسعى الفريق للاستمرار في سلسلة الانتصارات التي يقوم بها للفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، ليبدأ في التركيز على لقب دوري أبطال أوروبا بعدما خسره الموسم الماضي، بعدما خرج من الدور نصف النهائي على يد  السيدة العجوز نادي يوفنتوس، واستطاع نادي ريال مدريد الفوز بهذا اللقب في موسم كان استثنائي بالنسبة للنادي الملكي.

مباراة برشلونة وديبورتيفو

مباراة برشلونة وديبورتيفو اليوم في الدوري الإسباني

ويحل نادي ديبورتيفو اليوم ضيفا على ستاد كامب نو لمواجهة فريق برشلونة ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، ويدخل نادي برشلونة اللقاء منتعشا بعد الصعود للدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على نادي إسبانيول بهدفين مقابل لا شيء في مباراة العودة، بعدما هُزم في اللقاء الأول بهدف دون رد.

على الجانب الأخر يدخل نادي ديبورتيفو طامعا في عمل أي نتيجة إيجابية للبعد عن شبح الهبوط الذي يواجه الفريق هذا الموسم، ويسعى المدير الفني لنادي ديبورتيفو لمحاولة إيقاف انتصارات النادي الكتالوني، والفوز على نادي برشلونة أو الخروج بنقطة وحيدة من ستاد الكامب نو الذي من المتوقع أن يكون ممتلئ بالجماهير، وهو ما سيكون عامل ضغط كبير على نادي ديبورتيفو.

موعد لقاء برشلونة وديبورتيفو في بطولة الدوري الِإسباني

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو في الدوري الإسباني، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت دولة العراق، والثانية عشر إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات، والعاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة  للقاء فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

مسابقة التوقعات للمباراة

شارك معنا في مسابقة التوقعات الخاصة بموقعنا موقع نجوم مصرية، توقع نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

في انتظار إرسال التوقعات من خلال التعليقات الخاصة بالخبر.

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو في الدوري الإسباني

وانتهت مباراة برشلونة وديبورتيفو اليوم بفوز نادي برشلونة بهدفين مقابل هدف في لقاء كان مثيرا للغاية استطاع فيه نادي برشلونة العودة بعدما كان متأخرا بهدف، وتسجيل هدفين عن طريق كل من لويس سواريز، وليونيل ميسي.