القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا مباشرة اليوم في الدوري الإسباني

إليكم موعد وتفاصيل متابعة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الأحد الموافق ل24 فبراير 2018 الجاري في مباريات الدوري الإسباني 2017/2018، والتي يستقبل من خلالها الفريق الكتالوني البرسا ضيفه في سهرة اليوم على أرضية ملعب الكامب نو، وهي مواجهة في إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من الاليجا، والتي يدخلها كل جانب بشعار تحقيق نتيجة الفوز، حيث برشلونة يطمح إلى تعزيز التواجد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وفي المقابل جيرونا يطمح من خلال مباراة برشلونة اليوم، إلى تحقيق مفاجأة بهدف التقدم أكثر في جدول ترتيب اليجا.

موعد مباراة برشلونة

هذا ويتواجد برشلونة كما سبقا الذكر في المركز الأول من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، جمعها البلوغرانا بعد تحقيق العلامة الكاملة من خلال المباريات الماضية في تسعة عشرة مواجهة والتعادل في خمسة، ولم يتهزم الفريق إلي الآن في الدوري الإسباني.

وفي المقابل يدخل فريق غيرونا متابعة مباراة برشلونة اليوم السبت 24-2-2018، وهو يتواجد في المركز الثامن من جدول ترتيب فرق اليجا برصيد أربعة وثلاثون نقطة، جمعها الفريق بعد تحقيق العلامة الكاملة في تسعة مباريات والتعادل في سبعة، وانهزم في ثمانية مباريات، من بينها الهزيمة ضد البرسا في لقاء الذهاب في الشطر الأول من الدوري الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

توقيت متابعة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم

انطلاق متابعة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم مباشرة، سيكون ابتداء من الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة التاسعة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت مصر المحلي، وفي العاشرة من مساء اليوم والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وبتوقيت الإمارات، ستنطلق متابعة لقاء برشلونة اليوم، في تمام الحادية عشر وخمسة وأربعين دقيقة قبل منتصف الليل بتوقيت المحلي.

أما القناة الناقلة لمباراة البرسا اليوم وخيرونا مباشرة، ستكون هي قناة بي أن سبورت أش دي 3، وسيكون من خلالها في التعليق على أحداث المواحهة المعلق أحمد الطيب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا مباشرة اليوم

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا مباشرة اليوم السبت، ستكون أولا هي قناة أرينا سبورت المفتوحة على القمر الصناعي يوتيلسات، وذلك عبر التردد 11512.

أما القناة الثانية التي تعتبر من القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة اليوم، هي قناة idman azerbaycan المفتوحة على القمر الصناعي أوروبا ستار *1، وتردد القناة هو 11175.

تشكيلة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم المتوقعة

إليكم تشكيلة مباراة اليوم المتوقعة التي أعلنت عليها صحيفة سبورت الإسبانية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا مباشرة اليوم في الدوري الإسباني 1 24/2/2018 - 12:17 م

إليكم أيضا تشكيلة المباراة المتوقعة من صحيفة ماركا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا مباشرة اليوم في الدوري الإسباني 2 24/2/2018 - 12:17 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.