موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الثلاثاء 20-2-2018 والقنوات الناقلة بي إن سبورت في الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا – انتظار بداية الشوط الأول

تنتظر الجماهير العاشقة لكرة القدم، موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم مباشر في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن ذهاب الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، ويتطلع الفريقان في هذه المواجهة القوية بتقديم نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز للدخول بارتياحية في مباراة الإياب، وتعد هذه المباراة من أقوى المباريات في هذا الدور حيث أنها تجمع بين عملاق إسبانيا وبين البلوز الإنجليزي، وكان آخر لقاء جمع بين الفريقين كان في موسم 2011-2012 في نصف نهائي البطولة الأوروبية والتي فاز فيها النادي الأزرق على عملاق إسبانيا في مواجهة لاتنسى بعد خروج البرسا من نصف النهائي وتأهل تشيلسي للمواجهة النهائية ليواجه بايرن ميونخ الألماني وفاز البلوز في ركلات الترجيح ولقب ببطل أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الثلاثاء 20-2-2018 والقنوات الناقلة بي إن سبورت في الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا - انتظار بداية الشوط الأول 4 20/2/2018 - 9:25 م

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي

تم الإعلان عن موعد المباراة ليكون اليوم الثلاثاء 20 فبراير في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء (21:45م) بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع (22:45م) بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج وهو الاستاد الخاص بفريق تشيلسي، بينما مباراة الإياب ستكون على ملعب الكامب نو الخاص بالفريق الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الثلاثاء 20-2-2018 والقنوات الناقلة بي إن سبورت في الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا - انتظار بداية الشوط الأول 1 20/2/2018 - 9:25 م
موعد مباراة برشلونة وتشيلسي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي

سيتم نقل هذا اللقاء على قناة من قنوات بي إن سبورت التي تمتلك حقوق مباريات البطولة، وسيتم نقل هذه المباراة مباشرة على قناة بي إن سبورت إتش دي 1، وسيتم التعليق على اللقاء بواسطة كلا من عصام الشوالي وعلى محمد علي.

حكم اللقاء:

سيتم إدارة هذه المباراة بواسطة الحكم التركي كونيت شاكير، وهو الحكم الذي قاد مباراة برشلونة وتشيلسي في إياب نصف نهائي موسم 2011-2012 وأثار هذا الحكم جدلًا كبيرًا بعدما قام بطرد قائد البلوز جون تيري.

كما قاد هذا الحكم أيضا لقاء برشلونة ويوفنتوس في نهائي دوري الأبطال عام 2015 والذي توج فيه البرسا بعد فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

أرقام ونتائج الفريقين

  • من خلال تاريخ مواجهات الفريقين يتضح أن فريق تشيلسي هو الأفضل
  • تقابلا الفريقان 12 مرة حقق البلوز 4 انتصارات والبرسا 3 والتعادل في 5 مباريات
  • سجل لاعبو برشلونة 18 هدف ونفس الرقم لفريق تشيلسي في مرمى الفريق الكتالوني

برشلونة يسعى للتأهل

يسعى الفريق الكتالوني بالفوز والتأهل إلى ربع النهائي بعدما ضمن بنسبة كبيرة الفوز ببطولة الدوري الإسباني هذا العام حيث يحتل الفريق الصدارة برصيد 62 نقطة بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، ويقدم الفريق الكتالوني مستوى رائع حتى الآن في الدوري.

غيابات تشيلسي

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الثلاثاء 20-2-2018 والقنوات الناقلة بي إن سبورت في الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا - انتظار بداية الشوط الأول 2 20/2/2018 - 9:25 م
باكايوكو

سيغيب عن البلوز في تلك المباراة اللاعب الفرنسي تيموي باكايوكو بسبب إصابته بكدمة، وسغيب أيضًا اللاعب الإنجليزي روس باركلي بسبب إصابته بشد عضل، والمدافع البرازيلي ديفيد لويز بسبب كدمة.

تشيلسي في الدوري الإنجليزي

على الجانب الآخر يقدم فريق تشيلسي مستوى جيد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 53 نقطة خلاف مانشستر سيتي المتصدر بقوة برصيد 72 نقطة.

برشلونة في الدوري الإسباني

أما بالنسبة لنادي برشلونة في الدوري الإسباني، يقدم الفريق الكتالوني مستوى رائع في اللاليجا الإسبانية حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة حتى الآن.

ومن المتضح من خلال مباريات الدوري الإسباني، أن نادي برشلونة ضمن التتويج بلقب الدوري لهذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الثلاثاء 20-2-2018 والقنوات الناقلة بي إن سبورت في الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا - انتظار بداية الشوط الأول 3 20/2/2018 - 9:25 م
برشلونة وتشيلسي