توقيت وميعاد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم السبت 21 ابريل.. نهائي كأس الملك والقنوات المجانية الناقلة للقاء المرتقب

نعرض موعد مباراة برشلونة واشبيلية وتوقيت بداية اللقاء المرتقب في نهائي كأس ملك اسبانيا 2018، وذلك يوم مساء يوم السبت 21 أبريل والقنوات المفتوحة المجانية الناقلة للقاء المرتقب.

مباراة برشلونة واشبيلية

مباراة برشلونة واشبيلية

تنطلق مباراة برشلونة واشبيلية مساء اليوم السبت، وسط طموحات كبيرة للفريقين، بعد خروجهما من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد روما وبايرن ميونخ على التوالي، ومع اقتراب برشلونة من حسم لقب الليغا الاسبانية خاصة بعد تعثر أتلتيكو مدريد الجولة الماضية بالخسارة بالثلاثة أمام سوسيداد، يأمل الفريق الكتالوني في مصالحة جماهيره وتسجيل أول لقب هذا الموسم على حساب اشبيلية في كأس الملك، والتي يحمل لقبها برشلونة من الموسم الماضي.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية

تبدأ مباراة برشلونة واشبيلية في نهائي كأس ملك اسبانيا في الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك مساء اليوم السبت الموافق 21أبريل الحالي على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية

تنقل قناة أبو ظبي الرياضية HD 3 مباراة برشلونة واشبيلية في نهائي كأس الملك مساء اليوم السبت مباشرة وحصرياً للمشتركين على النايل سات، وسنقوم من خلال هذا المقال في وقت لاحق بإضافة القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كأس ملك اسبانيا هذا الموسم.

وشهدت أخر مباريات برشلونة وأشبيلية في الدوري الأسباني في شهر مارس الماضي إثارة كبيرة، عندما تقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين قبل أن تدرك برشلونة التعادل في الدقائق الأخيرة.

ويمكن التعرف على ترددات القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة على مختلف الاقمارالصناعية مساء السبت الآن.

وسيتولي المعلق الإماراتي على سعيد الكعبي التعليق على أخداث المباراة مباشرة من ملعب اللقاء على قناة أبو ظبي سبورت 3، مع ستوديو تحليلي  وباقة من ألمع المحللين العرب.

وينتظر أن يبدأ النجم الأرجنتيني مباراة اليوم ضد إشبيلية بعد أن فضل المدير الفني للبوغرانا  عدم الدفع به في مباراة الدوري الأخيرة أمام سيلتا فيغو بهدف إراحته.