ضبط القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية ليلة السبت 21 ابريل على نايل سات وهوتبيرد مباشرة

تعرف على ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد اشبيلية نهائي كأس الملك الأسباني لكرة القدم، على القمر الصناعي نايل سات وهوتبيرد.

مباراة برشلونة واشبيلية

مباراة نهائي كأس الملك

تُعد مباراة برشلونة ضد اشبيلية هي فرصة التعويض الأولى لجماهير الفريق الكتالوني بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على حساب روما، حيث قد يكون الفوز على اشبيلية وتحقيق أول لقب هذا العام بمثابة المسكن لجماهير البلوغرانا بعد الخروج المفاجئ من البطولة الأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية

سنتقل مباراة برشلونة واشبيلية على العديد من القنوات المفتوحة والمجانية على مختلف الأقمار الصناعية، منها ماهو يعمل بشكل مفتوح ومجاني، ومنها من يسهل التعامل معه بفـك الشفرة عن طريق سيرفرات الشيرنج، وسنضع لكم قائمة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية المقرر أن تبدأ في التاسعة والنصف مساء اليوم اليوم21 أبريل بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت السعودية.

وفي حال نجحت برشلونة في حصد بطولة الكأس على حساب اشبيلية، ستحافظ على اللقب الذي أحرزته في العام الماضي، وستكون الفرصة سانحة للجمع بين لقبي الدوري والكأس في موسم واحد، وذلك بعد اقترابه من تحقيق الليغا الاسبانية لهذا الموسم.

القناة  القمر التردد

İdman Azərbaycan

AzerSpace 1 46.0°E
11175(h)
Varzish Sport HD  ياه سات
11938  افقي
ARD DAS أسترا 11835 H 27500
ZDF استرا 11954 H 27500
TRT1 التركي 11492 V 30000 SD
Kan33  أموس 11113 H 8518 SD مفتوحة

وسنقوم بإضافة قنوات أخرى يفترض أن تنقل المباراة المرتقبة بين  برشلونة واشبيلية في نهائي  كأس ملك اسبايا 2018.

وينتظر جمهور برشلونة تتويج قريب بلقب الدوري الاسباني لكرة القدم، وذلك بعد تعثر أتلتيكو مدريد المطارد المباشر بالخسارة أمام سوسيداد الجولة الماضية.

وتتوقع صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن يبدأ نادي برشلونة مباراته اليوم ضد اشبيلية في نهائي كأس الملك بتشكيل مكون من الحارس الهولندي سيلين، ورباعي الدفاع أومتيتي، بيكيه، روبرتو، ألبا، وفي الوسط بوسكستس وراكتيتش، أنيستا، وكوتينهو، وفي خط المقدمة الثنائي ميسي وسواريز.

وتشير أغلبية التوقعات لتتويج برشلونة نظراً للفوارق الفنية والبدنية بين الناديين، إلا أن دائماً ما تشهد مباريات الكؤوس خصوصاً بين إشبيلية وبرشلونة إثارة كبيرة وتكون خارج التوقعات.