موعد مباراة برشلونة وإشبيلية يوم السبت 4-11-2017 في الدوري الاسبانى والقنوات الناقلة على beIN SPORTS

في مباراة من العيار الثقيل يلتقى كلا من برشلونة وإشبيلية على ملعب الكامب نو من ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الاسبانى، وتعتبر هذه المواجهة من اقوى المواجهات التي سوف تشهدها هذه الجولة، حيث يسعى الفريقين للوصول إلى المركز الأولى، والمنافسة من جديد على البطولة، وخاصة بعد المستوى المتألق والرائع الذي ظهر به كلا منهما خلال الجولات العشرة الماضية.

مباراة برشلونة واشبيلية

barca vs sevilla

مباراة برشلونة واشبيلية

تعد مباراة برشلونة واشبيلية من اهم المباريات التي تشهدها الليغا الاسبانية هذا الاسبوع نظرا لتمتع كلا منهما بقاعدة جماهيرية عريقة، بالإضافة إلى تنافسهم دائما، جدير بالذكر أن نادى برشلونة تمكن من الحصول على 28 نقطة كاملة من خلال عشرة مبارياى، حيث تعادل في مباراة واحدة فقط وفاز بـ9 مباريات اخرى، نجح من خلالهم من التربع على الصدارة في الوقت الحإلى بفارق اربعة نقاط عن المركز الثاني الذي يحتله فريقي فالنسيا.

على الصعيد الآخر يحاول نادى اشبيلية استعادة سلسلة من الانتصارات، ومحاولة تحسين مركزه من خلال تحقيق الفوز على نظيره الكتالوني، وخاصة انه ابتعد عن المنافسة على المراكز الاولى خلال الجولات الماضية، ووقع في فخ الهزيمة ثلاثة مباريات كاملة امام كلا من أتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو وفالنسيا، وفقد من خلالهم تسعة نقاط غالية، ويمتلك اشبيلية عدد 19 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.

برشلونة واشبيلية

يعانى البرسا قبل مباراة اشبيلية القادمة من غياب لاعب من أهم عناصره الأساسية، وهو القائد أندريس انييستا الذي يعانى من إصابة شديدة في العضلة، ويأمل المدير الفنى للنادى الكتالونى فالفيردي تدارك إيجاد بديل له في وسط الملعب لتعويض غيابه.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية

نقام مباراة برشلونة وإشبيلية علي  ملعب الكامب نو في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر الا ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر الا ربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية

يعد الدوري الاسباني من أبرز الدوريات العالمية، وتنفرد بنقلة مجموعة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية، بصفة حصريا في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث من المفترض أن تذاع بث مباشر لمباراة برشلونة واشبيلية  عبر قناة bein sport hd3.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. ميراو يقول

    أنا ودميراو من السودان أشكركم علي هذه الآخبار وأتمني فوز برشلونه وأعشق البارسا بجنون

  2. Zaki يقول

    مرحبا بكم أنا zaki وأنا أحب تصفح الأنترنت كما أنني أعشق الرياضة و أيضا أشجع فريق برشلونة و أتمنى أن تفوز على إشبيلية

  3. Zaki يقول

    شكرا لكم على هذه الأخبار المهة وأتمنى أن تضيفو من معلق المباراة ملاحضة: أنا أشجع البارسا